Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-16339
Issue Date
26/05/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
06/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حجزت موعد منذ الصباح للساعة 4ونص عصرا دخلت على الدكتورة غادة منصور في مركز الكويت الصحي بعد ان طاف على موعدي نصف ساعة فجاءها اتصال واجابت عليه بينما انتظر بالغرفة ومن ثم فحصتني في اقل من دقيقة وقالت انتهينا اذهبي للصيدلية فأخبرتها بأنني لم انتهي ولدي عارض صحي اخر وكنت اشتكي من الم في الظهر منذ ايام ولكنها لم تستمع لشكواي وقالت نحن هنا فقط للحالات الطارئة ولم تتريث وعاملتني بفضاضة وقالت انتهى الوقت وقامت فتحت الباب وادخلت مريض اخر وانا لازلت بالغرفة علما انه لم يتم مرور اكثر من 7 دقائق على اعلى تقدير وكذلك موظفة الاستقبال ليلى الماجد سألتها بكل احترام عن رقم غرفة الدكتورة واجابتني بفضاضة وقالت بأسلوب امر نزلوا برنامج صحتي عشان مو تعرفون غرفة الدكتورة وما ترجعون لنا مل مرة وتتعامل مع المراجعين بأسلوب سيء وبصوت عالي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى حوراء اسماعيل من أجل استيضاح تفاصيل الشكوى و ذلك ظهر يوم الاحد تاريخ 29 مايو 2022. تم أخذ حيثيات الشكوى من الطرف المراجعة و من ثم تم التواصل مع الطبيبة المعنية التى بينت رغبتها بالقيام بواجبها الطبي على اتم وجه و اعطاء شكوى المراجع حقها و هو الشئ الذي لا يمكن تحقيقه بوجود أكثر من شكوى خلال المراجعة الواحدة و انها طلبت من المراجعة الحضور في اليوم التالي من اجل فحص الشكاوى الأخرى الغير طارئة, كما ان الطبيبة بينت اسفها لعدم قدرتها على انهاء الاستشارة الطبية من غير ايذاء مشاعر المراجعة كما بينت انها قامت فيما بعد بالاتصال هاتفيا في نفس اليوم للمريضة للأعتذار عما حدث و الطلب من المريضة بالحضور حينما تسنح لها الفرصة للاستشارة الطبية حيث ترنوا الطبيبة لتقديم افضل الخدمات للمراجعين. تم بعد ذلك الاتصال بالمراجعة هاتفيا التى بينت تفهمها و اكتفائها بالاجراءات و طلبت عدم تصعيد موضوع الشكوى حيث انها تعرف بأن الطبيبة المعنية ذات صيت جيد و كفاءة مشهود لها</p> <p>و ذلك ما لزم و لكم منا خالص التحيات</p> <p>د يوسف ال نوح</p> <p>الطبيب المسؤول </p> <p>مركز الكويت الصحي</p>
Back
Delete