Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-97692
Issue Date
06/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
10/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>سلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اليوم عند بنتي موعد في مركز الصحي جاسم كانو رحت للموعد دكتوره كنت عليها فحصت بنتي بس ما تكلمت شي شنو في جاهله او شنو ادويه من حقي اعرف شفيها بنتي و شنو ادويه ممكن تتحسس من بعض ادويه و لكن لم تتكلم و قالت فقط خلاص روحي صيدليه يوم رحت عند مسؤله دكاتره تقول مشكله جايه حقها ما تستدعي هل طبيعي شخص يروح مستشفى يتعالج و يطلع ولا كأنه رايح مستشفى و يأخذ ادويه مايدري شنو هي هذا مقبول لا توجد معامله عدله لا من ناحيه دكاتره ولا مسؤله عنهم اذا اسلوب مسؤله صوت عالي و طلعنه غلطانين و دكتوره ما تقول شي شنو يسوي واحد للعلم ماعرف اسم مسؤله بس دكتوره دشيت عليها في البدايه عليها كان اسمها د.هبه طالب . ماتوقع اي شخص بيقبل هل تصرف حق اطفاله .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تعقيبا على شكوى ام المريضه</p> <p>لقد جائتني المريضه يوم الخميس تاريخ ٦ اكتوبر ما بين الساعه ١٢ الى ١٢ ونص ظهرا تشتكي من الطبيبه هبه طالب بعدم شرح الطبيبه لأم المريضه حاله ابنتها. لقد استقبلتها في العياده .. و لقد تكلمت معها بكل لباقه واحترام و قلت لها ( انه المواعيد خلصت و اقرب موعد بعد الساعه الثانيه ظهرا في حال تريد ان تأخذ موعد آخر للمعاينه ولكني عرضت عليها اني سأكلم الطبيبه هبه لكي لكي لا تتعطل) و بلفعل كلمت الطبيبه وطلبت منها ان تشرح للأم حاله البنت عن طريق الهاتف امام الام و ابنتها و ذهبت الام وابنتها الى الطبيبه في الحال و تلقت الخدمه المرجوه.. ولكني تفاجأت بأن الام كتبت انه المسؤوله تكلمت بصوت عالي!!!! انا لم اتكلم بصوت عالي و لكن بسبب وجودي في مؤسسه خدماتيه و في وسط ازعاج المراجعين يحتم علي انا اتكلم بصوت واضح و ليس عالي … تكلمت مع الام يوم الخميس و عندما سألتها اذا قمت بلصراخ عليها . قالت لا.. سألتها اذا قدمت لها الخدمه المرجوه منها في اقل من ٥ دقائق.. قالت نعم و لكنها نست ان تكتب في الشكوى</p>
Back
Delete