Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-68935
Issue Date
11/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
11/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>دائما يتكرر معاي مثل هذا الموقف في مستشفى حمد كانو الرفاع بخصوص فتره الانتظار والمواعيد يا يكون الموعد بعد ٥ ساعات او يكون الي يوم ثاني في هذي الحاله يجب ان يوفرون دكاتره عشان يقللون فتره الانتظار في ناس ماعندها ميزانيه تروح عياده خاصه بغض النظر عن بعض المستشفيات كمثال مستشفى انجنير مدينه عيسى فتره الانتظار كلها على بعضها من ربع الي ٢٠ دقيقه الرجاء النظر في هذي المشكله</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى (دلال عبدالله ) يوم الثلاثاء 11-10-22 الساعه 11:45 صباحا و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و مراجعة الارقام الشخصية لابنة المريضة (18 سنة )و حالة التصنيف ( الاصفر ). تبين أن المريض ق حضر الي المركز في الساعه 2:45 مساءا و كانت الشكوي موجههة بشكل عام لمدة انتظار طويلة على الرغم من تصنيف المريضة. </p> <p>حيث حضرت المريضه لموعد لابنتها 2:45 و تم انتظرت الي 4 مساءا دون ان تستدعيها الطبيبة مما ادى الى ذهاب المريضة بعد ان تعبت من الانتظار </p> <p> </p> <p>تم الشرح للمريض الية المتبعة للتصنيف و ان المواعيد خاصة في الفترة المسائية قد تكون بعيد احيانا كونه مركز يعمل على مدار الساعه الا ان تم التعامل مع حالتة بكل مهنية و تم معاينتهم حسب السياسات و الاليات المتبعة للتصنيف. و تم التأكيد ان المركز و ادارته مستمرة في مواجههة التحديات من ناحية بُعد المواعيد و تسهيل الحصول على الخدمة الصحية بكل يسر و. كما تم ابار المريض عن مجالات اخرى قد تسهل عليه الانتظار فترات طويلة منها حجز الموعد عن طريق برنامج صحتي اون لاين او اخذ موعد عن طريق خدمات التطبيب عن بعد. </p> <p> </p> <p>الختام أثنى مقدمة الشكوي على الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه. </p> <p> </p>
Back
Delete