Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-54336
Issue Date
06/10/2022
Created By
ALI ALRAYES
Last Update
12/10/2022
Updated By
ALI ALRAYES
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم التعامل مع المريض بطريقة مناسبة وعدم القيام بالاجراء المناسب والتكلم بطريقة مستفزة غرفة 7 د. منى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>الرد على شكوى المراجع عادل ابراهيم(860243330 )</p> <p> </p> <p> تم التواصل مع المراجع بخصوص الشكوى المقدمة منه على الدكتورة منى كمال في صندوق الشكاوي , حيث افاد انه قام بمراجعة مركز الشيخ سلمان الصحي بتاريخ 6/10/2022 وانه كان يعاني من اعراض الانفلونزا والم بالجسم وان الطبيبة كانت تعامله بأسلوب غير لطيف او مرحب وبحده ,و مع انها قامت بفحصه الا انه كان مستاء من طريقة تعاملها معه ,كما انه طلب منها تسجيل التحاليل المختبرية الدورية له ولكنها رفضت,وعندما توجه للسجلات لم يكن هناك اجازة مرضية وبعد مراجعة الطبيبة مرة اخرى كتبت الاجازة بعد فترة.</p> <p>تم مراجعة سجل المريض فتبين وجود طلب مسبق لتحاليل عيادة الامراض المزمنة وتم صرف علاج اعراض الانفلونزا المتوفرة بالمركز فتم توضيح ذلك للمراجع ,بالاضافة الى توضيح سبب تأخر الطبيبة في كتابة الاجازة هو وجود ازدحام بسبب عدد المراجعين</p> <p>تم تنبيه الطبيبه لتحسين أسلوب التواصل مع المرضى واهمية ذلك بالاضافة الى ضرورة اعطاء المريض حقه في العلاج والتحاليل حسب حالته الصحية والتوضيح للمريض دوما خطوات العلاج, تم اعلام صاحب الشكوى بذالك فأبدى شكره وتقديره على اهتمام الادارة و تواصلها معه وافاد ان الغرض من شكواه هو عدم تعرض المراجعين لمثل مشكلته.</p> <p>د.خلود حسن العصفور</p> <p>12-10-2022</p>
Back
Delete