Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-05-04648
Issue Date
13/05/2019
Created By
MAli11
Last Update
07/10/2019
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم تشخصي حاله المريض وفحصه من قبل الطببة هدى بمركز الحد الصحي،حيث انه المريض مصاب برجله</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بسم الله الرحمن الرحيم</p> <p> </p> <p>الدكتوره الفاضله هاله الجاسم...... المحترمه</p> <p> </p> <p>رئيس الخدمات الطبيه بالرعايه الصحيه الاوليه</p> <p> </p> <p>تحيه طيبه و بعد,</p> <p> </p> <p>الموضوع الرد على شكوى المريض خليفه علي عبدالله</p> <p> </p> <p>تم الرجوع الى الملف الالكتروني للمريض الذي بين بانه حضر للاستشاره للطبيبه هدى بتاريخ 2/5/2019 و كان التشخيص الم في القدم كما قان بيازه طبيبه اخرى امس و تم طلب عمل تحاليل دم و اشعه.</p> <p>تم الاتصال بالامس بالمريض بتاريخ 13/5/2019 ( في يوم استلام الشكوى) ولكنه لم يرد على الهاتف. و عند الاتصال به اليوم صادف بانه في المركز الصحي و قام بمقابلتي في مكتب رئيس مجلس الاداره. وضح امريض بان الطبيبه كانت مشغوله بالطباعه على الكمبيوتر و انه لم يتم فحصه الا بعد ان طلب منها ذلك وانها قالت له ان لديه طلب تحاليل مسبق في الكمبيوتر و انها تود ان ترى نتائج التحاليل عندما يقوم بعملها لانه قد يكون بسبب ارتفاع نسبه حمض اليوريك. كما اعرب عن اسفه عندما اضطر الى رفع مستوى صوته عندما انفعل و طلب منها ان تفحصه و بين بان هذه الشكوى جاءت لتحسين مستوى الاداء. تم ابلاغ المريض بانه سيتم اتواصل مع الطبيبه و بيان الشكوى و المقترح لها و تقبل المريض ذلك.</p> <p> تم التواصل مع الطبيبه هدى بخصوص الشكوى التي وضحت بانها قامت بفحص المريض و عرضت عليه تحويل لاخصائي العظام لكنه رفض وقال بانه يريد طبيبه بحرينيه و تم ابلاغها بوجهة نظر المريض و ان طريقه توصيل المعلومه للمرضى تزيد من تقبلهم للعلاج و هي تطلب مواجهة المريض في مقر الوزاره.</p> <p> </p> <p>هذا مالزم و لكم فائق الشكر.</p> <p> </p>
Back
Delete