Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-71321
Issue Date
12/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
13/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم، انا خذت موعد عن بعد قبل اسبوع و كنت مسوية مزرعة بول و يوم كلمتني قالت لي النتيجة سليمة مافيها شي بعدها راجعت الدكتورة في المركز و خبرتني انها ملوثة و تحتاج اعادة لكن الكلام اللي خبرتني الاخت في التلفون كان شي ثاني، و اليوم بعد نفس الشي كان عندي عن بعد لقراءة النتيجة و خبرتني ان في التهاب في الفحص العادي للبول وكتبت لي مضاد و يوم وصلت المركز اكتشفت ان كاتبة لي الوصفة غلط ف تقولي تبع الصيدلية رجعي اخذي موعد مرة ثانية عند دكتورة عشان تعدل الوصفة .. اذا حاطين ناس عن بعد مب عارفين شغلهم هاي مشكلة و انا شنو استفيد اذا الخدمات عن بعد ضعيفة و غلط و احتاج ارد اخذ موعد.. عيل شنو استفدت انا؟ خل اخذ موعد دايركت احسن</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم التواصل مع الرقم المدون في الشكوى للمريضة آلاء عبدالرحمن الشاعر</strong></p> <p> </p> <p>وبعد الاستماع إلى تسلسل الاحداث من قبل المراجعة:</p> <p>فإن المراجعة أبدت استيائها من:</p> <ol> <li>أن الطبيبة في خدمة التطبيب عن <strong>بعد بتاريخ 2 اكتوبر</strong> لم تخبرها بنتيجة المزرعة الملوثة التي أجرتها بتاريخ 22 سبتمبر ولو أنها قامت مشكورة بصرف المضاد إلا أن المريضة كانت مصرة على أن تكون على علم بهذه النتيجة ..</li> <li>والسبب الآخر لاستيائها أنه <strong>في تاريخ 11 اكتوبر</strong> قامت المراجعة بالاتصال بخدمة التطبيب عن بعد ( لم يكن هناك أي Progress Sheet Visit للمريضة) وتم صرف مضاد حيوي بناءً على نتيجة URINE RM ANALYSIS </li> </ol> <p>ولكن عند ذهابها لاستلام المضاد الحيوي فإنه <strong>وبسبب مشكلة تقنية في طريقة كتابة الوصفة</strong> لم تتمكن المراجعة من صرف الدواء مما أدى إلى استياءها ..</p> <p> </p> <p>تم إيضاح اللبس للمراجعة .. وتم تعديل الوصفة .. وطلب تحليل متابعة لما بعد المدة العلاجية ..</p> <p> </p> <p>هذا ما وجب توضيحه ..</p> <p>شاكرين لكم جميل جهودكم ..</p> <p> </p> <p>تحياتي ..</p> <p>د. خاتون شبر</p> <p>ممثل خدمات التطبب عن بعد في مراكز الرعاية الصحية الأولية</p> <p> </p>
Back
Delete