Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-85478
Issue Date
17/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
19/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>المركز الصحي في عسكر لا يوجد مرضى الا القليل والعمل هناك بالنسبة للجميع بطيء جدا والكل ياخذ استراحه وتنتهي استراحته ولا يرجع الى العيادة وعند المراجعة يتم اخباري بالانتظار لان المهله ٤٥ دقيقة ولكن لو كان هناك ازدحام لتقبلت الانتظار ولكن لا يوجد احد وانهم يمشون على الحد الاقصى للمدة حتى لو كانوا بلا عمل ولا مراجعة وعليه يجب على الوزارة الموقرة النظر في ذلك</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>السلام عليكم و رحمة الله و بركاته</p> <p>ردا على شكوى العميل الاخ سعد الدوسري</p> <p>تم التواصل معه هاتفيا اليوم الأثنين الموافق 17-10- 22</p> <p>الساعة 1:45 ظهرا</p> <p>ولقد تبين التالي فقد حضر الاب بصحبة ابنه يوم الخميس الموافق 13 اكتوبر حوالي الساعة 10:50 وكان يعاني من اصابه في ذراعه نتيجة سقوطه في المدرسة تم تصنيف من قبل التمريض واعطي اللون الاصفروتم تسجيله على الدكتورة جهينه بوهندي على أقرب موعد متوفر في ذلك اليوم الساعة 13:39 على ان يتم معالجته في خلال ساعة حسب تصنيف الممرضة، في هذه الاثناء دخل المراجع غرفتي ليسال عن الدكتورة جهينه و عما اذا كانت في استراحة فأخبرته ان الطبيبة ليست في غرفة الاستراحة وقد تكون في غرفة التمريض تباشر بعض الحالات وانه حسب تصنيف حالة ابنه ممكن يتم معاينته خلال 45 دقيقة الى ساعة واذا مضت هذه المدة بدون استدعاء المريض يمكنه مراجعتي مرة أخرى حيث انني بدوري كنت اقوم بمعاينة المرضى ولدي حالات حرجة في التمريض، و عند مروري بالمريض مرة أخري عندما كنت متوجهة للتمريض لحالة طارئة اخبرني بان ال45 دقيقة قد مضت فطلبت منه ان يراجع د. جهينة فهي في غرفتها الآن تعاين المرضى.</p> <p>نادت الطبيبة على المريض في الساعة 11:53 وانتهت الاستشارة في الساعة 12:14 حيث تم تحويلة لطوارئ السلامانية لوجود كسر في الذراع .</p> <p>بعد التحدث لمقدم الشكوي هاتفيا تبين انه كان يريد ان يتم مباشرة ابنه من قبلي وانه من واجبي كرئيس اطباء ان اعالج المشكلة بتحويل الموعد علي او ان اطلب اشعة في نفس الوقت الى ان تنادي عليه د. جهينه.. حاولت ان اشرح له انني كنت منشغلة بمرضاي واننا كنا نتبع نظام التصنيف وملتزمين في حدود مدة الانتظار الا انه كان مستاء لدرجة انه دعى الله ان يجعلني اعيش نفس الظروف مع ابنائي.. انني متفهمه خوفه واستياءه ولكن ابنه المريض في النهاية تلقى العلاج اللازم من قبل الرعاية الصحية الاولية وفي حدود الوقت و كان في حالة مستقرة ثم تم تحويلة لاستكمال العلاج في مستشفى السلمانية.</p> <p> </p> <p> </p> <p>شاكرة لكم تفهمكم للموضوع</p>
Back
Delete