Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-85857
Issue Date
20/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
24/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بخصوص مركز الكويت الصحي ، تحجز موعد الساعة 8 ولكن للأسف تمر 50 دقيقة على الموعد ولا يتم إدخالك لمعاينة الطبيب، وعندما تستفسر عن موعد إدخال المريض يتم الاعتراض عليك. هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مثل هذا الأمر، على الرغم من أن الحالة تستدعي التعجيل في إدخال المريض. لا نعترض على التأخر لظروف الطبيب، أما تأخير قرابة الساعة والتي هي محددة بنصف ساعة عند حجز الموعد. فما الحل ؟؟؟ ملاحظة: لم تتم المعينة من قبل الطبيب لأنه مكتوب على باب غرفته ممنوع طرق الباب حتى تستدعى .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تمت مراجعة الحالة مع الطبيبة المذكور و من بعد ذلك تم الاتصال بالعميل يوم الخميس الموافق 20-10-2022 في الساعة 13:00 و تم التوضيح عن بعض اسباب التأخير الخارجة عن ارادة الطبيب المعالج.</p> <p> </p> <p>و بعد الاستماع للمريض الذي وضح بأن الشكوى المقدمة ليست على الطبيبة المعالجة ولكن على التأخير على الموعد المسبق حجزة , حيث انه اضطر لمغادرة المركز الصحي والعودة للعمل دون الاستفادة من موعد الاستشارة.</p> <p> </p> <p>تم تقديم الاعتذار للمريض عن التأخير و الطلب منه لمراجعة المركز الصحي في الوقت المناسب له اليوم للحصول على الاستشارة و المعالجة.</p> <p>و في نهاية المكالمة قمنا بالتأكيد على استعداد الطبيبة لتقديم الاستشارة في نفس اليوم و بالفعل حضر المريض حوالي الساعه 14:00 و تمت معالجتة من قبل الطبيبة .</p> <p> </p> <p>ولكم منا جزيل الشكر</p> <p> </p> <p>د عشرت غلوم حسين</p> <p>نائب رئيس مجلس ادارة مركز الكويت الصحي</p>
Back
Delete