Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-79326
Issue Date
20/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
24/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>كان عند زوجتي موعد في مركز الكويت الصحي تاريخ ١٩/١٠/٢٠٢٢ ساعه ٧ وتم ادخالها ساعه ٧.٢٠ وكانت زوجتي تشتكي ان ضغط الدم نازل وتحس في دوخه و دوار في الرأس وان يوجد الم في صدرها(الثدي) وكانت تحاول اخبار الدكتورة ان لها تاريخ عائلي في امراض السرطان وبالذات الصدر لكنها قالت لها وبل خيرتها ان ينكنها ان تفحص شئ واحد يا الضغط او الصدر وان لي معك فقط ٨ دقايق ، عندما اخبرتها زوجتي انها لن تستطيع القدوم مرة اخرى فهي اضطرت لاخذ اجازة من مكان عملها لكي تتمكن من متابعة حالتها الصحية ولكي تطمئن من وضعها الصحي . كانت الدكتورة غير المتوقع فهي كانت صارمة لم تهتم بذاك الجانب العاطفي التي من المفترض انها طبيبة وقد يكون كلامها شفاء لذاك المريض . اصرت زوجتي على الطبيبة ان تفحص لها من الثدي لخوفها الشديد بالنهاية قبلت الطبيبة وقامت بذاك الفحص السرير . رسالتي هي ان زوجتي رجعت بحالة نفسية صعبه ، كان من المفترض انها تذهب للمستشفى للاطمئنان وتلقي العلاج ان وجد . لم تقم الطبيبة بعمل واجبها الانساني اولاً ومن ثم الممهني ثانياً. بل على عكس ذالك كان لها دور سلبي كبير على صحة زوجتي التي في حالة نفسية صعبه منذ الامس</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تمت مراجعة الحالة مع الطبيبة المذكور و من بعد ذلك تم الاتصال بالعميل يوم الخميس الموافق 20-10-2022 التوضيح عن محتوى الشكوى المقدمة, و قد تم التوضيح و التأكيد على موعد الاستشارة المخصصة لكل مريض وهي بالفعل 8 دقائق, و بأحقية المريض لأختيار المشكلة اللتي يرغب بمناقشتها او معالجتها مع الطبيب و تأجيل الباقي لزيارات اخرى, و كما يحق للطبيب اختيار الشكوى اللتي يجب معالجتها حسب اهميتها و خطورتها. </p> <p> </p> <p>و في نهاية الأمر , ابدت المريضة شكرها و تقديرها لما عملته الطبيبة في موعد الاستشارة و كما اوضحت بانها لم يكن لديها ادنى علم بالشكوى المقدمة من قبل زوجها.</p> <p> </p> <p>و لكم منا جزيل الشكر</p> <p> </p> <p>د عشرت غلوم حسين</p> <p>نائب رئيس مجلسة ادارة مركز الكويت الصحي</p>
Back
Delete