Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-10-35836
Issue Date
27/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
30/10/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم انا اقدم شكوتي على الدكتور اللي كان في مركز حالة بوماهر الصحي غرفة ٥ مصري الجنسية حوالي الساعة التاسعة والنصف او العاشرة مساءاً لم يبدي اي اهتمام ليعالج ابني وقال لي لماذا حضرتي الى هذا المركز يجب عليك الذهاب لمركز الحد الصحي لأنك تابعة له بينما كنت لا ادري عن ساعات عمل مركز الحد بأنه ٢٤ ساعة تأكدت من متصفح قوقل وتبين بأنه يغلق الساعه ٧ مساء ، ولم يعطيني اي علاج له حيث ان ابني كان يعاني من حساسيه في جلده وحاله طارئه وفي النهايه اخبرني بالذهاب وقمت وذهب لمركز الحد وتبين لديهم وجودي مسجله في مركز بوماهر قبل مجيئي لهم وهم في حالة اندهاش بأنه لم يأخذ الاجراء المناسب لي يرجى اخذ الاجراء الالزامي بالنسبه للدكتور وشكرا</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى تاريخ 30/10/2022 الساعة 9:34 صباحا</p> <p> </p> <p>تم الاتصال على الرقم المذكور في الشكوى , شرحت مقدمة الشكوى ما حدث </p> <p>بالتفصيل ( كما ذكر في الشكوى ) , تم التأكد و الرجوع للمعلومات المذكورى في </p> <p>نظام ال اي سحا , كما تم اخبار الطبيب المعني في الشكوى .</p> <p> </p> <p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى و اخبارها انه مركز حالة بوماهر الصحي يعمل 24 ساعة للحالات الطارئة </p> <p>حيث يتم تصنيف الحالة قبل تسجيلها على الطبيب , و ما ان يتم تسجيلها , يتلقى المريض العلاج </p> <p>المناسب و الملائم لحالته .</p> <p>ابدت مقدمت الشكوى ارتياحها من المكالمة . </p> <p>كما تم الاطمئنان على صحة و وضع المريض الصحي .</p> <p>انتهت المكالمة الساعة 9:42 صباحا.</p>
Back
Delete