Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-75195
Issue Date
27/06/2022
Created By
KHajeri
Last Update
03/11/2022
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انتمنى تحطون لنه ممرضين وودكاترة افضل منهم</p> <p>غرفة 6 amgad hanna الساعة 12:15 المعاملة غير لائقة في طبيب لا تعامل ولا اسلوب</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى العميلة سارة دويشان التي بينت انها حضرت بتاريخ 20/6/2022 لمركز المحرق الصحي و كانت تشكو من نزلة برد مع ارتفاع بدرجة الحرارة حيث تمت معاينتها سابقا و تم إعطاؤها العلاج و وضع الحقنة الوريدية الخافضه للحرارة و آلام الجسم و صرف العلاج المناسب لها، و لكنها و بعد فترة لم تشعر بالراحة حيث استمرت تعاني من آلام الجسم و عادت في حوالي الساعة 2:30 صباحا للتسجيل و كان أقرب موعد 3:30 صباحا ودخلت على الدكتورة سميحة البدوي و طلبت منها علاج آخر لانها لم تشفى من الآلام و لكن الدكتورة كانت تكلمها بنبرة صوت عالية و تخبرها بأن تستمر على العلاج و إنها قد اعطيت العلاج و تحتاج لوقت حتى تشعر بالتحسن.</p> <p>تم رفع الموضوع و مضمون الشكوى للطبيبة المعنية و تم تنبيهها بأهمية حسن التعامل مع المرضى و المراجعين و استخدام الإسلوب اللائق في مخاطبة المرضى و و المحافظة على نبرة الصوت الهادئ و ضبط النفس مهما كانت الضغوطات في العمل.</p> <p>شكرت العميلة الإهتمام بالرد على الشكوى و سرعة الاستجابة و أبدت تفهمها للظروف التي يمر بها الأطباء في معاينة المرضى و ما يشعرون به من ضغوطات.</p> <p>شكرا</p>
Back
Delete