Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-91247
Issue Date
02/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
03/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>يؤسفني ان ابلغكم بشكواي المؤرخه بتاريخ اليوم ١ نوفمبر ٢٠٢٢ عند زيارتي لمركز الشيخ جابر الصباح للمتابعة في مواعيد الامراض المزمنه حيث تمت الخدمه بشكل طبيعي من قبل الاستقبال وصولا للتمريض وتخطيط القلب وعليه تم اعلامي من قبل الممرضه ان اتوجه فورا عند الانتهاء من التخطيط الى عيادة الطبيب رقم ٩ ( د زينب حبيل ) وأن اقوم بالانتظار الى أن يتم استدعائي من قبل الطبيبه حيث انها ستعلم بتواجدي في قاعة الانتظار عن طريق البرنامج الداخلي التنظيمي الخاص بالاطباء . وبالفعل توجهت فورا بعد الانتهاء وقمت بالانتظار لمدة خمس دقائق حيث تواجدت مراجعه اخرى مع الطبيبه وخرجت . وبعد مايقارب الخمس الدقائق الاخرى خرجت الطبيب من العياده . فتوجهت اليها واعلمتها بأن لدي موعد وقد تم اعلامي من قبل التخطيط ان اتوجه فورا واقوم بالانتظار عند الباب . فكان ردها انها يوجد لديها اجتماع وانها قامت بمناداة اسمي ولم اكن موجودا .. وعند محاولتي للتحدث مع الطبيبه لم تتوقف واكملت مسيرها وردت بأنها يمكنك ان تقدم شكوى عند اعلامي لها بأني سأتوجه لتقديم شكوى . مقدم الشكوى شوقي الصباح 590200712 36609929</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>من خلال الاتصال تم التأكيد للسيد تقي الصباح ان جميع الاطباء يكنون كل الاحترام و التقدير الى جميع المراجعين و نتوقع ان يكون الاحترام متبادلا وان الطبيبة ذكرت انها لا تمانع علاج اي مراجع و انما احست بالاحراج الشديد من طريقة حديث المريض و بصوت مرتفع امام باقي المراجعين في قاعة الانتظار.</p> <p>و تم شكر العميل على ابداء ملاحظاته و ان يمكنه اختيار التوقيت المناسب لمواعيده مع عيادة الامراض المزمنة في المرات المقبلة عند التسجيل او يوم قبل الموعد عند اتصال الممرضة, والمركز مفتوح لخدمة المواطنين على اكمل وجه. </p>
Back
Delete