Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-85249
Issue Date
07/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
08/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أخذت موعد اونلاين لولدي ورحت على الموعد، في البورد غرفة الدكتوره ١ قعدت انتظر جذي ثلث ساعه لين تنادي مانادت، رحت دخلت عليها الا هناك ممرضه، وجهتني مشكوره الى قسم الرعاية، طبعاً الوقت تأخر على الموعد بسبب عدم التنسيق واكتظاظ المستشفى بالمرضى، رحت صوب الرعايه الا غرفتين مكتوب عليهم اسم الدكتوره (آلاء ابوشقره) انتظرت صوب غرفة لين طلع المريض وبعد اخذ مني وقت طبعاً، دخلت الا ممرضه بعد قلت ليها القصه باختصار قالت الدكتور الاء في الغرفه الثانيه، طلعت منها ومثل الشي تميت انتظر عن الغرفه الثانيه لين يطلع المريض ودشيت جان الدكتوره منهاره وبتطلع حرتها فيني وتكلمني بنفسيه وهذي اخر مره ادخل عليها لأن كلش ماعجبني اسلوبها تكلمني بنزاره وتقول اخذي موعد ثاني كل هالانتظار والبهدله وولدي وراه روضه واني وراي شغل بعد اخذ موعد ثاني والمستشفى بينفجر من الناس!!!!! ومو ذنبي اخذ موعد هني تفلتوني قسم ثاني والقسم الثاني غرفتين عليهم نفس إسم الدكتوره!! المهم اني طلعت لأن ضاع وقتي واني دوام وولدي دوام وماقدر ارد اخذ موعد.. ولو نفسية الدكتوره حلوه جان تكرم اخذ موعد وانتظر واتأخر على الدوام لكن نفسيتها مأساة وتنفر!!</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل من قبل المعنيين حيث تم التوضيح للعميل أن المركز سيتم تطبيق أختر طبيبك لذلك سترى اسم الطبيب مكتوب على غرفتين الممرض والطبيب لتفادي تكرار الخطأ في المستقبل وتم التواصل مع الطبيبة في حال تأخير أي موعد التعاون مع المرضى وخصوصا إذا كان طفلا.</p>
Back
Delete