Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-07083
Issue Date
26/10/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
08/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أتقدم لكم بشكوتي على الطبيب المعالج في مركز سترة الصحي. حيث اصبت بنوبة سكلر حيث اخبرتها بخصة علاجي حسب علاج منظمة الصحة العالمية وحسب علاجي في نوبات الألم بنوعية العلاج لتخفيف من خدة الألم إلا انها مصرة على علاج اخر، فأخبرتها لا يصح على الطبيب اجبار المريض على واني على هذا العلاج منذو 35 سنة كما هو واضح في سجلي الصحي في نظام وزارة الصحة علماً اني اخبرتها بأن يخضعت إلى استأصل الطحال بإقتناعها انه علاج خطي، فسألتها هل الطبيب او الاستشاري السكلر على خطئ في صرف العلاج؟؟؟ لذا ارفع هذه الشكوى ضد الدكتورة هدى اضرابوه بمركز سترة الصحي لعدم التعامل معي كمريض بمهنية مع جزيل الشكر والتقدير</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>وتم الرجوع الي الطبيبة المعالجة لمناقشة الشكوى والحاله الطبيبه وتم التأكيد على ضروره تكامل الاستشاره الطبيه من خلال فحص المريض وشرح مستوفي لحالته والاتفاق على خطه علاجيه واضحه للمريض والتواصل بطريقة واضحة وعلى أهمية احترام حقوق وواجبات المريض والعمل بها . </p> <p> وتم الاتصال بالمريضة والتأكيد للمريضة على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية .</p> <p>وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين</p>
Back
Delete