Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-59389
Issue Date
08/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
09/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان عند بنتي موعد في مركز سترة الصحي على غرفة 5 عند الدكتور حسين موسى الساعة 9:15 وحضرة قبل الموعود بربع ساعة وانتظر وبما جاء وقت الموعود لم يناديني الدكتور وذهب لطرق الباب وهو مغلق وكان ايضا قبلي مرضى وطاف موعدهم وهم ينتظروني واخبرني انه الياب كان مغلق منذ فترة طويلة .. وذهبت اخبر الاستقبال وقالو لي الموعد طاف ولا استطيع اخذ موعد ثاني وعليي الانتظار مع العلم موعدي طاف وهناك ايضا مرضى قبلي ينتظرون ... ارجو النظر في الامر وشكرا</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الرجوع الي الطبيب المعني لمناقشة الشكوى حيث أكد الطبيب على مناداته للمريضة تكرار وكان يعاين طفل متلازمة دوان لديه مشاكل صحيه كثيرة تستدعي اخذ وقت في المعاينة واخذ التاريخ المرضي .</p> <p> وتم الاتصال بصاحب الشكوى والتأكيد على الوجود دائما كمركز صحي لتقديم الاستشارات الطبيه المتكاملة للمرضى خلال ٢٤ ساعه وضروه الاحترام والتواصل المتبادل بين المراجعين والطاقم الطبي . وعلى اتم الاستعداد كمركز صحي وطاقم طبي في معالجة المرضى والمراجعين وفقا للبرتوكولات الصحيه القائمة والمعتمدة في المراكز الصحية .</p> <p>وكما تم الاجتماع بالطبيب المعني بالشكوى والتأكيد على ضرورة التواصل وتقديم استشارة صحيه متكاملة وخطة علاجية واضحة للمرضى والتعامل بكل مهنيه واحترام المراجعين</p>
Back
Delete