Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-58400
Issue Date
07/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
10/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>احب في البداية تقديم كل الشكر الى وزارة الصحة على جهودها المبذوله في القطاع الصحي و التطور الملحوظ في هذا القطاع و التماس شكاوي المواطنين ، بكل امانه اريد ان اقدم شكواي على بعض المراكز الصحية و بالاخص مركز محمد جاسم كانو الصحي في مدينة حمد في دوار ١٧ ، للاسف لاحظت انا واغلب المراجعين ان هناك اهمال من طرف الاطباء الى المرضى ، فعلى سبيل المثال يوم امس توجهت الى المركز الصحي المذكور وانا في شدة مرضي ، انتظرت اكثر من ساعه ولم يتم المناداة بأسمي ولا اسم اخر ، رغم تواجد الدكتورة داخل الغرفة ، وعندما سمح لي رجل الامن بالدخول على الدكتورة ، دخلت وكانت الدكتورة ماسكة هاتفها وتدردش ولا يوجد لديها اي اهتمام بالمرضى خارج الغرفة ، سمحت لي بالدخول ، و عندما بدأت اشرح لها علتي ، كانت تنظر للهاتف وتدردش و لا تعيرني اي اهتمام ولا حتى بنظره و لم تفحصني و صرفت لي الدواء ناقص رغم اني اخبرتها بالتفاصيل ولكن لم تهتم بما اقول ، خلاصة الموضوع ان هذا الفعل المرتكب من قبل الدكتورة لم يكن اول مره يحدث لي في المراكز الصحية و الاحظ الكثير من الدكاترة قليلي الاهتمام بالمرضى وهذا الفعل يعد جريمة بحق كل مريض</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>نفيدكم علما بأنه تم الاتصال بالمريض المذكور و توضيح النقاط التي تم ذكرها بالشكوى، كما أنه سيتم التنبيه على الأطباء بضرورة إعطاء المريض الانتباه الكامل و عدم استخدام الهاتف أثناء الاستشارة الطبية </p>
Back
Delete