Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-39359
Issue Date
06/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
10/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انه بتاريخ ٣ نوفمير ٢٠٢٢ يوم الخميس الساعه ٥:١٠ تقريبا .. اتقدم بشكوى ضد الدكتوره ايمان احمد حسن غرفة ١ في مركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي .. وذلك عندكا تبين اصابتي بفايروس كورونا ذهبت للدكتوره لاخبرها بالاجازه المرضيه وعن الادويه الا انها تكلمت معي بغاية الدنائة لتخبرني بانه ( ليش يايه عندي اهني خلاص كتبت لج حق .. وماكان كلامها واضح ) فاخبرتها مبتسمه دكتوره احتاج عذر لترد علي ( متنرفزه جك جك جك قلتج روحي خلاص ومعصبه ) كاني حشره مع اني دخلت المستشفى بكمامي وبعدها ذهبت للصيدليه اسال عن العلاج فاخبرتني لا يوجد واتصلت بالدكتوره وكانت تصرخ ليش يايه عندكم والصيدلانيه تضحك لترد عليها ( اشدرلني فيها واقفه عندي اكاهي ) واسالها وماترد الصيدلانيه .. بالرجاء التواصل معي لشرح الموضوع بوضوح اكثر وبالرجاء اخذ الموضوع بعين الاعتبار واخذ الاجراء اللازم ضد الدكتوره المذكوره والصيدلانيه في النافذه الوسطى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى رقيه السادة وذلك ظهر يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022 حيث تم الاستماع لتفاصيل الشكوى من قبلها حيث كانت مستاءة من سوء المعاملة من قبل الطبيبة المعالجة و قسم الصيدلية.</p> <p> </p> <p>تم التواصل لاحقا مع الطبيبة وبينت انه بحسب الإجراءات المتعارف بها في المراكز الصحية بانه يتم توجيه المريض الذي يتبين اصابته بكوفيد عن طريق الفحص السريع لعمل فحص ال PCR في مراكز الفحص الخاصة بذلك وعدم بقاء المريض بالمركز الصحي حرصا على تقليل احتمالية إصابة المراجعين الكبار في السن وأصحاب الامراض المزمنة والطاقم الطبي بعدوى الكوفيد وانه يتم استلام الأدوية عن طريق مرافق المريض. كما بينت انها تحرص على جودة الخدمات المقدمة. كما تم توجيه الطبيبة بضرورة حسن المعاملة مع المراجعين.</p> <p> </p> <p>كما تم التواصل مع قسم الصيدلية لمتابعة الشكوى الخاصة بقسمهم.</p>
Back
Delete