Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-06-49139
Issue Date
17/04/2019
Created By
KHajeri
Last Update
20/02/2020
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>دكتور إدوارد هنري دكتور بلا أدب ولا ضمير</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة بخصوص الشكوى المقدمة منها على الدكتور أدوارد هنري , حيث افادت انها قامت بمراجعة مركز المحرق الصحي يوم السبت تاريخ 6/4/2019 بسبب مرضها و بعد أخذها للموعد( 17:50 ) استفسرت عن أمكانية معاينتها من قبل الطبيب من قبل مساعدة الخدمات الطبية حيث طلبت منها الأنتظار و بسبب تأخر الطبيب في المناداة عليها استفسرت مرة أخرى وتم اخبارها انه توجد مشكلة في السيستم لدى الطبيب و بعد انتظارها دخلت الى الطبيب الساعة 18:00 و أفادت ان الطبيب لم يتكلم معها بأسلوب جيد و أخبرها ان مراجعتها لمركز المحرق الصحي في أجاة نهاية الأسبوع يسبب ضغط و زحمة كبيرة و حتى حين طلبت أجازة مرضية لم يتكلم بأسلوب جيد مع العلم ان الطبيب قام بمعاينة المريضة و تسجيل الأدوية و الأجازة المرضية. <br /> تم ابلاغ الطبيب بشكوى المريضة و التأكيد على اهمية تحسين اسلوب التواصل مع المرضى و تم أبلاغ المريضة انه تم تنبيه الطبيب لتحسين اسلوب التواصل.</p>
Back
Delete