Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-85802
Issue Date
02/11/2022
Created By
AKhuzaie
Last Update
10/11/2022
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تم استلام الشكوى عن طريق الهاتف على مكتب الإداري:</p> <p>حضرت للمركز يوم أمس في الفترة المسائية الساعة 5:30 و أعطوني موعد الساعة 6:30 على د. إيمان سيد فيصل و لم يكن هناك الكثير من المرضى، و أخبرت الطبيبة أني موجود فاخبرتني ان أنتظر و كانت مشغولة في الهاتف و نادتني الساعة 6:40 و كتبت لي سيلان و عند توجهي لقسم التمريض أخبروني أن الوقت متأخر و غادرت بدون تلقي العلاج علماً بأني من ذوي الهمم.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمريض المعني لأخذ تفاصيل المشكلة و تم إيضاح نظام المواعيد في المركز الصحي حيث أنه ليس على دراية بالنظام و شرح طريقة التعاون مع بعض الحالات الخاصة في المركز.</p> <p>كما تم إيضاح الأمور المتعلقة بالتوقيت في حالة الحاجة إلى المغذي أو عدمه أو في حالة حاجة الطبيب إلى تحويل المريض إلى الطواريء لإكمال العلاج في بعض الحالات. هذا ما لزم للتوضيح.</p> <p>د. أفراح سعيد</p>
Back
Delete