Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-01524
Issue Date
10/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
14/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم. أخذت موعد لبنتي الساعة ٨ مركز جابر الصباح باربار ووصلنا الساعة ٧ والنصف إلى المركز الصحي ولم يتم مناداة اسم ابنتي إلى الساعة ٨ و٤٨ دقيقة والدكتورة غير موجودة في غرفتها وتوجه ولدي إلى التسجيل ليستعلم عن التأخير فأخبروه أنتظر الدكتورة.. وفي الساعة التاسعة ذهب ولدي للغرفة ووجد الدكتورة وأخبرته أنتهى وقت الموعد أذهب لأخذ موعد جديد آخر!!!!!! وصارخت على ولدي وأخبرناها بوجودنا من الساعة ٧والنص ولم يتم مناداة اسم ابنتي المريضة.. توجه ولدي مع ابنتي لقسم التسجيل مرة ثانية ووجهوهم للذهاب للممرضة التي عاينت إبنتي وأخبرتنا بضرورة كشف الطبيبة عليها.. فهي لا تستطيع إقرار أدوية وغيرها.. إبنتي تشتكي من ألم شديد في أذنيها والحنجرة.. لم يتم تقديم العلاج لها.. وأحمل مسؤولية ما يحدث لإبنتي لقسم المركز الصحي والطبيبة المناوبة. مرفق صورة الموعد وصورة إبنتي في المركز.. رقم التواصل 36458866</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>حيث تم الاتصال بتاريخ 13/11/2022 الساعة 13:00 .</p> <p> حيث ذكرت السيدة ايمان ان في يوم الخميس تاريخ 10/11/22 حجزت موعد من خلال الموقع لعلاج ابنتها الساعة 8:03, و ارسلت ابتها المريضة برفقة ولدها وكانو في قاعة الانتظار حوالي الساعة 07:30 و لكن لم يتم مناداتهم الى الساعة 08:48 وراجعو السجلات ليخبروهم ان الطبيبة موجودة في الغرفة و حوالي الساعة 9:00 ذهب للطبيبة و لكن ردت ان يجب اخذ موعد جديد. وراجعوالسجلات و الممرضة و لكن لم يحصلو على العلاج اللازم.</p> <p>و بالرجوع الى الطبيبة المعالجة ذكرت ، وجب التنويه بانه كما تفضلت المريضة فانه موعدها كان تمام الساعة الثامنه وتمت مناداة الاسم لاكثر من مره قرابه الساعه وبعدها اتت المريضة بعد الساعه التاسعه فاخبرتها بكل احترام بانه وفقا لقوانين المعمول بها في المراكز الصحيه التاخير لمدة ساعه يستوجب اخد موعد جديد ، لانه قد دخلت وقت مواعيد مرضى اخرين هذا ما حدث جملة وتفصيلا ، مع خالص تحياتي.</p> <p>و من قبلنا عند التوالصل مع صاحب الشكوى مرة اخرى , تم شكرها على ابداء ملاحظاته, و الاطمأنان على صحة المريضة , واخبارها برد الطبيبة. , وانه دائما تستطيع طلب الطبيب المسؤول المنواب في اي وقت اذا واجهت اي مشكلة خلال زيارتها الى المركز الصحي في المستقل و ان هدفنا حصول مراجعينا على افضل خدمة ممكنة.</p> <p> </p> <p> وسبب عدم سماع المريضة لاسمها يعود بان غرفة الطبيبة موجودة في المنطقة الحديثة البناء و لها منطقة انتظار محددة لان صوت السماعات لا تصل الى باقي مناطق اللانتظار. و اننا كمجلس ادارة مركز الشيخ جابر رفعنا الامر الى الجهة المعنية بذلك .</p> <p>ألاجراءات المتخذة:</p> <p>تم نقل جميع الملاحظات الى الطبيبة المعنية.</p> <p>تم متابعة الطلب المرفوع لتحديث السماعات في المنطقة المعنية.</p> <p> </p> <p>هذا ما لزم توضيحه.</p> <p>مع الشكر الجزيل .</p> <p>د.عبدالحسين محسن</p> <p>رئيس مجلس ادارة مركز الشيخ جابر الصحي</p> <p> </p>
Back
Delete