Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-03156
Issue Date
10/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
16/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تشكو المواطنة أعلاه الدكتورة التي تعمل في غرفة رقم 1 في عيادة البديع الساحلية، حيث انها أخذت موعد من مركز الاتصال في صباح اليوم الباكر، وبالفعل تم تسجيل موعد لابنها في تمام الساعة الثامنة صباحا، وذهبت قبل الموعد بعشر دقائق، واخبرت الموظفة في مكتب الاستقبال ان ابنها جدا مريض وحرارته مرتفعة واذا امكن ان تدخله كحالة طارئه من قبل قسم التصنيف، فأخبرتها الموظفة لا داعي لذلك لان موعدها مع الطبيبة قريب جدا ولن تنتظر طويلا، وذهبت والدة الطفل وجلست تنتظر مناداتها وللكن الطبيبة لم تناديها وتفاجأت ام الطفل ان هناك مرضى اخرون قد جاءوا بعدها والطبيبة تدخلهم واحدا تلو الاخر متخطية دور ابنها مما جعل والدة الطفل تدخل للطبيبة وتخبرها انها كانت تنتظر منذ مدة ولم تناديها ، وتفيد قائلة ان تلك الطبيبة لا تتحلى بسمات الطبيب المحترم وليس لديها اخلاق وتشكو سوء معاملتها لها ، وخرجت ام الطفل من المستشفى غاضبه من غير علاج ابنها ن مما جعلها تتصل لمكتب شكاوى المرضى وتقدم شكوى رسمية ضد هذه الطبيبة وتطلب من المعنيين التواصل معها حالا.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد أخذ اقوال الشاكية بالتفصيل , ومعرفة الوقت واليوم واسم المريض تم التحقق من النظام وأن الدكتورة سارة اسماعيل من مركز البديع صحي كانت في غرفة 1 ذلك اليوم ( 7/11/22)كان موعد المريض الساعة 8:03 وتم فتح صفحته الساعة 8: 37 والانتهاء الساعة 9:07</p> <p> </p> <p>بعد اخذ اقوال الدكتورة اخبرتني ان الام دخلت الغرفة وطلبت من الطبيبة ان تدخل قبل الوقت ولكنها ردت بأنها سوف تطلبه على وقت الاستشارة وهذا ما حصل ولكن الام لم تتنتظر الى الموعد المحدد بل دخلت مرة اخرى وطلبت من الدكتورة ان تدخل والدكتورة اصرت على دخول ابنها في موعدة فقالت الام للدكتورة ( انتي طبيبة من غير أخلاق) وذهبت ثم طلبت من ابيها ان يدخل الى الطبيبة مع ابنها وتم ذلك الساعة 8:37 مما (يؤكد أن الدكتورة لم تتأخر عن موعد الطفل) وعند فحص المريض لم يكن بحالة طارئة حسب ما ذكرت الام (على حد قول الطبيبة).</p> <p> </p> <p>تم الاعتذار من الام والاطئنان أن ابنها قد تحسن و تم شرح الية العمل في اولوية مرضى الحالات المستعجلة وان الطبيبة لم تتأخر عن الموعد المحدد وانها من الممكن أن تذهب لقسم التصنيف اذا احست بحاجة الى الاستعجال وتم شرح طرق تقديم الشكوى في المركز الصحي الى رئيس المركز أو الاداري في حالة الحاجة الى حل سريع لاي مشكلة .</p> <p> </p> <p>اثنت الام على الاهتمام في التعامل مع شكواها وشكرت القائمين على العمل</p>
Back
Delete