Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-25591
Issue Date
14/11/2022
Created By
NAbdulAal
Last Update
20/11/2022
Updated By
NAbdulAal
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الاستبانة تضمنت تقييما بممتاز لتعامل الموظفين وجيد لكلا من سرعة الخدمات ومدى الرضا عن الخدمة.</p> <p>أتمنى أن تكون ممرضة خاصة لملاحظة كبار السن في قاعة الانتظار.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع من قبل مسؤول قسم التمريض في المركز.</p> <p>تم التواصل مع المراجع وكان في قمة الذوق والأخلاق وأثنى على عمل جميع كوادر المركز وتم الاستفسار عن الملاحظة فأفاد بأنه يفضل تعيين أحد لمساعدة كبار السن لأنهم لا يميزون الأرقام في شاشة الأرقام حين يأتي دورهم.</p> <p>تم التوضيح أن الممرضات لديهم مسؤوليات كثيرة وما يكلبه ليس من مهامهم والوزارة تولي اهتمام وأولوية لكبار السن وسيتم رفع الموضوع إلى إداري المركز.</p> <p>تمت مناقشة المقترح في اجتماع مجلس الإدارة 15-11-2022 والاتفاق على أن كبار السن لهم الأولوية في الاستفادة من الخدمات حسب قائمة الأولويات الموجود في قسم السجلات.</p>
Back
Delete