Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-11-19425
Issue Date
17/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
21/11/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اود ان اتقدم بشكوى ضد دكتور مصري الجنسية فى ( مركز انجنير الصحي-مدينة عيسى) ، في يوم الاحد مساءً ١٣/١١/٢٠٢٢كنت مع ابنتي ذات الاربع السنوات و بمرافقة زوجتي و ذلك للكشف على ابنتي جراء سقوطها و انتفاخ رجلها كان من المقرر الدخول على دكتور غرفة رقم ٦ كان الدكتور للاسف يصارخ و لا يحسن التعامل مع المرضى، كان ياخذ وقت طويل بين المريض و الاخر ، دخلت غرفته لأسأله متى الموعد، فقد وقت الانتظار طويلا على جميع المرضى، فبدأ يرد علي بالصراخ ، و خرجت من الغرفة الى ان تم مناداتنا للكشف بعد وقت ، و عندما دخلنا فكان يعاملني بأسلوب غير حضاري و يصرخ و طردني من الغرفة على ان تبقى زوجتي و ابنتي فقط للعلاج و ضربني بيده على ظهري</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع الطبيب المعني بعد قراءة الشكوى وبين الطبيب انه قام بتوجيه المراجع للانتظار حتى يتم مناداته وذلك لانشغاله بحالات أخرى وملئ الملفات الالكترونية لمرضى سابقين وان المراجع أصر على سرعة المعاينة وتحدث معه بأسلوب غير لائق وأهانه قائلا (مصري خايس) الا انه رغم كل ذلك وبعد التواصل مع الطبيب المسؤول في الفترة المسائية وحرصه على حصول الطفلة على الرعاية الصحية الكاملة فقد قام على معاينة الطفلة ومعالجتها.</p> <p> </p> <p>تم التواصل مع مقدم الشكوى والاستماع له تم شرح الية التصنيف وتبين عدم علمه بدرجة التصنيف لحالة ابنته وتم اخباره بانه سوف يتم توجيه قسم التمريض لإبلاغ المراجعين بدرجة التصنيف الذي يحصلون عليه. كما تبين انه لم يتم إبلاغه بموقت موعد ابنته من قبل قسم السجلات وتم اخباره بأنه سوف يتم توجيه قسم السجلات بضرورة اخبار المراجع بموعده بدقة وكما اقترح المراجع بأرسال رسالة نصية عن طريق الهاتف تبين وقت الموعد فور حجزه.</p> <p> </p> <p>كما تم الاستفسار عن صحة ابنته التي حضرت للمعالجة وقال انها بدأت بالتعافي.</p>
Back
Delete