Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-12-32305
Issue Date
30/11/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
01/12/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله بركاته بقدم شكوى ضد مستشفى جابر الصباح في البديع سبب سوء المعامله نظام مستشفى جدا سئ انا ك مريضه تعاملني ممرضة باسلوب غير مهذب اما بالنسبة للاستقبال اردت موعد من عندهم في لليل تقول سكرتيرة تعالي صباح الاحد للاجل موعد انا كان مفروض ادخل ع طبيب الان ازور مستشفى ٣ مرات قبل زياره طبيب يقولون هاذي نظام مستشفى هل مريض يموت مثلا ؟ اطالب تعديل نظام مستشفى لا داعي وجود ممرضه مستشفى فاضيه سبب لايدخلون مرضى الى اطباء</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل من قبل المعنيين وتوضيح الية نظام التصنيف وان هذا النظام مستحدث ومطبق من قبل إدارة المراكز الصحية وليس مقتصر على مركز الشيخ الجابر الصحي وسيتم العمل به في جميع المراكز الصحية، وان الممرضات مدربات على التصنيف بحيث يستخدم نظام تصنيف الكتروني معتمد دوليا لتصنيف المرضى حسب حالتهم الصحية، وفي ذات الوقت يمكن إعادة تصنيف الحالات الطارئة اذا تدهورت لا سمح الله, و الهدف من التصنيف هو الفصل بين الحالات الاعتيادية والحالات الطارئة التي تحتاج الى تدخل مباشر. وهذا يصب في مصلحة المرضى.</p> <p>ويمكن للحالات الاعتيادية الغير طارئة المتابعة مع طبيب العائلة عن طريق اخذ موعد مسبق.</p> <p> </p> <p>بإمكان العميل مراجعة المركز الصحي إذا كان ما زال يشتكي من أي عوارض لإعادة تقيمه وإعطائها العلاج اللازم</p>
Back
Delete