Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-12-60575
Issue Date
23/11/2022
Created By
AMohamed
Last Update
01/12/2022
Updated By
AMohamed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>قسم المعالجة يحتاج الى توجيه بخصوص التعامل مع المرضى وخصوصا كبار السن مراعاة حالتهم الصحية (اسم الممرضة أمامة)</p> <p>قسم المعالجة قاموا بإستدعاء المريضة والمرافقة لها متواجدة عند العيادات لثواني وعندما عادت كانت الممرضة المتواجدة تتحدث بحدة بأنها نادت الاسم مرتين ولم يرد أحد وقامت بإدخال مرضى دورهم بعد المريضة لمجرد العناد وجعلتها تنتظر اكثر من اللازم وهي في عمر 86 سنة وتعاني من امراض مزمنة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل هاتفيا مع مقدمة الشكوى نورة عيسى الصباح لاخذ جميع تفاصيل الشكوى</p> <p>تم ابلاغها ان كبار السن لهم الاولوية في العلاج ولهم الحق في تلقي العلاج</p> <p>الممرضة المذكورة لم تتعمد تأخير المريضة .. تم مناداة المريضة ولم تدخل على الوقت فقامت بالنداء على بقية المرضى على مواعيدهم لحين مناداتها مرة اخرى لتقوم بإعطاءها حقها كاملا في وقت العلاج</p> <p>بعد دخول المريضة على الممرضة قامت بإعطائها حقها كاملا من الوقت المتاح</p> <p>تفهمت ابنة المريضة الأمر واشادت بإخلاص الممرضة في عملها</p>
Back
Delete