Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-12-18756
Issue Date
20/12/2022
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
26/12/2022
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم تلقي العلاج من قبل العيادة العامة من قبل الدكتورة ميعاد بوحميد وتم التحويل الى السلمانية بدون معاينة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>انا الطبية ميعاد جعفر بوحميد اتقدم بهذا الخطاب ردا على الشكوى المقدمة لديكم من المريضه </p> <p>يقين الزهراء سعيد احمد رقمها الشخصي 040612481 </p> <p>بأنه تم تحويلها الى السلمانية من غير معاينه </p> <p>وهذا الكلام غير صحيح حيث ان المريضه محجبه وكانت تشتكي من ألم في الأذن اخذت الجهاز لفحصها واذا بي ارى سماعة الاذن عليها وهناك بعض من الافرازات الخارجة من الأذن </p> <p>فشرحت للأهل انها يجب ان تحول الى الطوارئ طالما هي على سماعة اذنيه و تشتكي من ألم في الاذن وهناك افرازات واضحة من اذنها .. </p> <p>فأذا لم افحص المريضه كما تدعي كيف بي ان اعلم انها على سماعة الأذن!! </p> <p>وهي لم تخبرني بذلك اصلا !! هي اخبرتني بالشكوى فقط !! انما انا من اكتشفت السماعه في المعاينه !! </p> <p>وقد تواصلت مع والد المريضه بعد الشكوى للتأكد واخبرني انها فعلا على السماعه وشرحت له انها من الافضل ان تحول الىالاخصائي لانها على جهاز سمع وليست </p> <p>مريضه عاديه تشتكي من اذنها فقط وقد ابدى تفهمه للموضوع وقدم الشكر على التوضيح وانا بدوري شكرته على تفهمه وسعة صدره . </p> <p> </p> <p>وفي الاخير لا يسعني الا ان اتقدم لكم بجزيل الشكر على ما تقومون به من خدمة المرضى وحرصكم على تقديم افضلالرعاية والاهتمام </p> <p>ونحن بدورنا ام ولن نتوانى عن المساعدة في ذلك لمًا فيه خدمة ومصلحة المرضى في هذا البلد الغالي </p> <p> </p> <p>دمتم بخير </p> <p>د.ميعاد ي جعفر بوحميد </p>
Back
Delete