Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-12-80361
Issue Date
13/12/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
21/12/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>إلى من يهمه الأمر السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، تحية طيبة و بعد أرفع خطابي هذا و فيه أقدم شكوىٰ على مركز أحمد علي كانو الصحي عند زيارتي له و أنا أعاني من المرض، توجهت لأخذ الموعد و كان متأخر على الرغم من أن المستشفى لم يكّن فيه الكثير من المرضىٰ و كنت انتظر موعدي في قاعة الإنتظار و تفاجئت بأن الدكتور المناوب في غرفة رقم (١) كان يتجول في المركز و هو يستخدم جواله و حتى ان جوال الغرفة لا يجيب عليه و عند ذهابي لقسم التسجيل و اخبرتهم بالأمر فأجابوا علّي بأنهم سيتحدثون معه و لكن لم تكّن هناك نتيجة، و حّين جاء دوري دخلت للغرفة و اخبرته بما اعاني منه قام بتسجيل الدواء من غير فحصي و التأكد من حالتي الصحية، و حين وجدت نفسي لم اجد فائدة من الدواء توجهت لمركز سترة الصحي و أخبروني بأن أذهب للإستشارة أولاً و أخبرتهم بما أعاني منه قامت الممرضة بفحص درجة حرارتي و أنا لم أتشكىٰ لها من الحرارة أو شيء يستدعي أنها تفحص درجة حرارتي و بعدها أجابتني بأنك لست بحاجة لموعد و الموعد فقط للحالات الطارئة و كأنما حالتي ليست بطارئة، هل يرضىٰ وزير الصحة بمثل هاذه الأمور؟ أتمنىٰ الرد على رسالتي و الوصول إلى نتيجة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تمت مناقشة الشكوى مع الطبيب و أفاد بأنه فحص المريض و تم تدوين الملاحظات في ملف المريض في الاي صحة</p> <p>و بعد التواصل مع المريض اخبرنا بأن الطبيب قام بقياس درجة الحرارة فقط ولتفادي المشكلة تم اخبار المريض عن برنامج اختر طبيبك للمتابعة عند طبيب العائلة</p> <p>.</p>
Back
Delete