Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-12-16340
Issue Date
21/12/2022
Created By
KHajeri
Last Update
22/12/2022
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تغيير الأطباء</p> <p>المراجع حضر إلى المركز الصحي و كان أقرب موعد أعطي له هو بعد ساعتين ، حيث كان بإعتقاده إنه سيحصل على موعد في نفس وقت الحضور</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالنسبة للشكوى الثانية من المراجع Mawlla Baloch رقم الهاتف 33542908 بعد التواصل مع المريض لمعرفة تفاصيل الموضوع تبين إن المراجع حضر إلى المركز الصحي و كان أقرب موعد أعطي له هو بعد ساعتين ، حيث كان بإعتقاده إنه سيحصل على موعد في نفس وقت الحضور ،</p> <p>الإجراء المتبع:</p> <p>تم شرح و توضيح آلية المواعيد بالمراكز الصحية حيث إن النظام المتبع للمواعيد بالمراكز الصحية الحكومية هو نظام المواعيد و على المراجعين التقيد بوقت الموعد المعطى له حيث إنه على حسب المواعيد المتوفرة و حسب حجم الضغط على طلب الخدمة سيكون له الأولوية في الحصول على أقرب موعد متوفر على الطبيب الخاص بة خاصة إن النظام المتبع بمراكز الرعاية الصحية الأولية هو إختر طبيبك و سيحصل المريض على أقرب موعد على الطبيب المعنى بالمريض أو أي طبيب أخر من نفس المجموعة المعنية بأختر طبيبك و قد بين بأن المركز كان فاضي وقت حضورة و لا يوجد زحمة : فقد تم التوضيح للمريض بأن أغلبية المراجعين يأخذون مواعيدهم الكترونيا إما بالإتصال على مركز الإتصالات 80007000 او عن طريق التطبيق الإلكتروني لحجز المواعيد و كل مريض يلتزم بوقت و موعد الزيارة له و هذا ما يوضح قلة الإزدحام و قد تم نصح المراجع بأهمية حجز الموعد إلكترونيا او بالإتصال بمركز الإتصالات و الحضور على وقت الزيارة أفضل من الإنتظار بالمركز لمدة ساعتين لحين موعد الزيارة</p> <p> </p>
Back
Delete