Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-12-34231
Issue Date
28/12/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
29/12/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>افيدكم بتاريخ ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢٢ في الساعه ٣٠ : ١١ مساء توجهت الى مركز يوسف انجنير الصحي حيث ان ابنتي الطفلة نور علي حسن دسمال تحمل رقم شخصي190809353 بحرينية الجنسية تبلغ من العمر ٣ سنوات كانت حرارتها مرتفعه جدا ٨ . ٣٩ وكحه و انفلونزا ذهبت الى قسم التسجيل حولني الموظف الى التصنيفومن ثم قمت بتسجيل الطفلة على الدكتور احمد موسى مصري الجنسية تم تحويلها دايركت في غرفه المعالجه وتم انتظار الدكتور في قاعة الانتظار و غرفة الملاحظةالتمريض لم يحضر لم يتم رعاية الطفلة صحياً ولم يتم تشخيص مرضها وعلاجها وفق الضوابط الصحية والقانونية الموصى بها ، لم يتم تحويلها الى مجمع السلمانيةالطبي بحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الصحة لم يستقبلها الدكتور تم التواصل مع الدكتور عن طريق الهاتف مع قسم التمريض تم اعطاء الطفلة تحمليه وبروفين تم التواصل بعدها مع الدكتور من قبل قسم المعالجه ولم يحضر الى مشاهدتها وتشخيصها وتم ابلاغنا برخصة الطفلة مع صرف بندول وشراب اومسيت من الصيدلية خرجت من المركز الصحي وكانت حرارتها ٨ . ٣٨ توجهت قسم الطوارئ ( من غير تحويل )وتم تشخيصها وعلاجها من الطبيب المختص في قسم الاطفال …</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد الاطلاع على شكوى المراجع علي دسمال بالنيابة عن ابنته نور, تم التواصل مع الطبيب المعني في الشكوى و الذي وضح بأن يوم مراجعة المريضه كان الوضع في المركز الصحي مزدحم جدا مما أدى الى تأخره عن بعض الحالات المسجلة و لم يكن يقصد عدم معاينة المريضة خصوصا كونها طفلة صغيره. ولكن ماحدث كان ناتج عن الازدحام الشديد جدا, معربا عن أسفه بهذا الشأن.</p> <p> </p> <p>كما تم التواصل مع مقدم الشكوى والاستماع للتفاصيل وشرح رد الطبيب على الشكوى وتوضيح سبب ماحصل. كم تم ابلاغ مقدم الشكوى بأنه سيتم رفع الموضوع لرئيس مجلس ادارة المركز لمراجعة احصائيات المركز من ناحية عدد المراجعين و عدد الاطباء.</p> <p> </p> <p>بعد ابلاغ رئيس مجلس ادارة المركز الصحي , قامت ايضا بالاتصال بالمراجع و ابلاغه بأنه ستتم متابعة المسألة و أيضا مراجعة احصائيات المركز كما سبق ذكره بهدف تحسين وضع الازدحام وعدم تكرار ماحصل.</p>
Back
Delete