Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-01-03658
Issue Date
05/01/2023
Created By
Hanan Rashed
Last Update
08/01/2023
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عند شكوى لمركز حمد كانو الصحي حيث ذهبت لمراجعة بنتي بسبب انها تعاني من الحرارة مرتفعة وتم اخذ موعد من الاستقبال في تمام الساعة 7:40 من يوم الاربعاء الموافق 4/1/2023 وعندي انتضاري للدخول على الطبيب وجدت بان الطبيب غير ملتزم بالواعيد واي شخص يطرق الباب يقوم بادخالة دون مراعاة مواعيد انتضار المرضى وعندما فرغ المرضى الذين عند الباب ذهبت اليه ولاكنه رفض ادخال ابنتي بحجة الالتزام وعندما اخبرتة انة غير ملتزم بالمواعيد رفض معالجة ابنتي زطلب مني الذهاب للاستقبال وتغير الى طبيب اخر وعند ما ذهبت للاستقبال رفضو مساعدتي وتعاملو معي بسلوب غير محترم الطبيب بمركز حمد كانو الطبي غرفة 9 الساعة 7.40</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض و إخباره بأن الخطأ كان من موظف الإستقبال لأنه لم يخبره بوقت موعده الأصلي إذ حضر المريض في الساعة 7:39 مساءا و حصل على موعد الساعة 22:52 و لأنه كان يريد الدخول بسرعه طلب منه موظف التسجيل الإنتظار على أمل أن يناديه في وقت أقرب و لكن الطبيب لم يناديه و من ناحية الأسلوب موظفين السجلات تعاملوا معه بكل إحترام و أكدت على موظفين قسم السجلات التأكيد على المرضى بوقت موعدهم كي لا تتكرر هذه المشكلة مره أخرى</p>
Back
Delete