Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-01-40262
Issue Date
15/01/2023
Created By
Hanan Rashed
Last Update
18/01/2023
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت اقدم شكوى على مركز محمد جاسم كانو الصحي في مدينة حمد دوار ١٧ كنت مرافق لاهوي الصغير مريض وما في الا عيادة واحدة تستقبل والدكتورة نفسها هي مسئولة الشفت لم تلتزم بالوقت بحجة في مشكلة تتابعها وانا كمريض مب ملزم بإنتظار حل المشاكل وغير كذا لا يتم دهول المرضى له حسب وقت المريض كل من يدخل على كيفه بدون نظام واخرها ننتظر عند الصيدلية ولا يوجد احد ونحاول التواصل معهم ولكن لاتوجد اجابة طبعا ادري انه بداية شفت بس بعد مب مشكلة المرضى يتحملون التاخير من الاخر المركز من اسوء المراكز الصحية من ناحية النظام اسم مسئولة الشفت دكتورة حنان عبدالله وهي نفسها الدكتورة المعالجة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل وتوضيح بأن نوبة أخر الليل يتواجد فيها طبييبن فقط و كانت الطبيبة معنية مشغولة بتحويل حالة طارئة عن طريق الاسعاف لمستشفى السلمانية حيث يحتاج التحويل الى تواصل مع طاقم المستشفى العسكري و مستفى السلمانية أما فيما يخص قسم الصيدلية فقد قامت رئيسة القسم بتوضيح أنه نوبة أخر الليل يتواجد في الصيدلية موظف واحد فقط وقد يكون الموظف في الحمام او وقت الصلاة ( حسب تقدير وقت مراجعته) .. وأفاد بأنه لم ينتظر ولم يصرف الدواء ولم يكن يعلم انه موظف واحد فقط ... وابدى تقديره للتواصل معه وايضاح الوضع له</p>
Back
Delete