Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-08586
Issue Date
05/02/2023
Created By
Hanan Rashed
Last Update
30/03/2023
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تلقينا اتصال هاتفي من احدى المواطنات تشكو احدى طبيبات مركز مدينة عيسى الصحي وتدعى (د. موزه الذوادي) والتي كانت تعمل في غرفة رقم 19 ، حيث ذهبت اليوم الى المركز المذكور في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا برفقة والدتها المريضة التي كانت تعاني من الربو وكحه شديدة وقامت الطبيبة بعلاج الام المريضة ، ولكن عندما طلبت بنت المريضة نتائج والدتها اخبرتها الطبيبة المذكورة انها انهت علاج والدتها بشكل كامل وليس لديها الوقت لمشاهدة النتائج وهناك الكثير من المرضى ينتظرون دورهم ، فاستغربت البنت من قول الدكتورة وبناء عليه تقدمت بهذه الشكوى وتطلب من الجهات المعنية التواصل معها وذلك للضرورة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>حاولت معرفة الجانب الذي أزعج المريضة في وقت الأستشارة مع الطبيبة موزة.فأقرت أن الطبيبة قد عملت اللازم مع والدتها وعملت الأشعة وتم علاجها في الشكوى الحالية إلا أنها تحتاج غلى قراءة نتائج التحاليل وهي إمرأه كبيرة ولا يمكنها القدوم للمركز في وقت آخر، رفضت الطبيبة ذلك في البداية نظرا لإزدحام العيادة وطول فترة الإستشارة من فحص الأكلينيكي وعمل الأشعة.</p> <p>حضرت المريضة مع أبنتها في نفس الوقت الى رئيس مجلس الإدارة د.لميس ، التي بدورها طلبت من الطبيبة موزة التعاون معها بعد التواصل مع الطبيبة بعد شكوى المريضة مع ابنتها طالبة من د.موزة رؤية المريضة لتقرير المختبر ، مما اضطرالطبيبة إلى تأخير رؤية المرضى في مواعيدهم المحددة لشرح لها . وذلك لتجنب المزيد من تعقيد الموقف ، فإن مهمتنا ضمان جودة الخدمة الطبية و رضى المرضى.</p> <p> تم التواصل مع مريم إبنة المريضة التي بينت انزعاجها من اسلوب الطبيبة وحاولت أوضح لها ازدحام العيادة مما يعكس على نفسية الطبيب فتفهمت الأمر.</p>
Back
Delete