Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-93055
Issue Date
06/02/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
07/02/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;"> </p> <div style="direction: ltr;">I am calling Kanoo HC to reschedule my physical therapy appointment </div> <div style="direction: ltr;">and no one picks up although the clinic is open today until 6 but I keep</div> <div style="direction: ltr;">being calling and the directory agent keeps just forwarding My call,to yhe</div> <div style="direction: ltr;">clinic with no response</div>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمريضة التي تقدمت بالشكوى من قبل الأخصائية الأولى زينب حسين مشرف قسم النساء للعلاج الطبيعي بمركز محمد جاسم كانو الصحي بتاريخ 6/2/2023 ابتداء من الساعة 12 و 50 دقيقة حتى الساعة الواحدة و 15 دقيقة ولم ترد المريضة إلا بعد الإتصال الثالث.</p> <p>تم الاستماع الى شكوى المريضة حيث نها ادعت عدم الرد عليها من قبل قسم العلاج الطبيعي حيث انها كانت تتصل برقم المركز و طلب التحويل 221 الموجود في مسج الموعد وذك لرغبتها في تأجيل موعدها في نفس اليوم في الفترة المسائية والذي تمكنت من حضوره فيما بعد.</p> <p>تم الرد على شكوى المريضة بأن التحويل الذي تطلبه المريضة ليس التحويل الصحيح لقسم العلاج الطبيعي تم اعطاء المريضة التحويل الصحيح للقسم (250) و اخبارها بالاتصال عليه بدل من التحويل الخاطئ ، كما وقد تم ابلاغ ادارة القسم عن هذه الخطأ في خدمة المسجات وقد أوصلت الإدارة المشكلة للمعنيين منذ مدة طويلة وسيتم التحقق مرة أخرى من تعديل الخطأ، كما ان الفترة المسائية تقتصر على وجود كاتب واحد و تكون الأولوية للمرضى المتواجدين عند مكتب التسجيل و من ثم المرضى الذين يتصلون بالقسم، وقد تفهمت المريضة الموقف وشكرت الأخصائية الأولى على الرد و التوضيح.</p>
Back
Delete