Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-42307
Issue Date
22/01/2023
Created By
AKhuzaie
Last Update
08/02/2023
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">اليوم حدثت مشكلة كبيرة في مركز البلاد القديم بسبب إدخال مريضة سكلر قبل الحاضرين من مرضى السكلر و باقي المرضى بإذن مسئولة شفت التمريض (حنان الحواج)، و هذه المرة الثالثة خلال هذا الشهر الذي تقوم فيه الممرضة بتقديم صديقتها على الحاضرين، و أنا أحدهم، بأسباب و حجج مختلفة، و عندما اعترضنا على المسئولة تكلمت معنا بأسلوب فج، و قالت أني أدخل اللي أبغيه و ما ليكم شغل و اللي عند شي يقدر يشتكي، علماً بأني وأخي و عدد من المرضى نتعالج بشكل يومي في المركز المذكور و إذا لم تتدخل الوزارة‘ و تم إدخال هذه المريضة مجدداً بواسطة من مسئولة الشفت، ستكبر المشكلة و تتجدد، و لن نسكت عن حقنا. أتقدم بشكوتي لوزارة الصحة و لن أرد على أي اتصال من مركز بلاد القديم الصحي و غن لم تقم الوزارة بوضع حد لهذه المهزلة سنلجأ لوسائل أخرى، كنت اليوم متعباً جداً و انتظر لمدة ساعتين خارج امركز الصحي قبل افتتاحه بسبب الألم المبرح، و عند فتح البوابة تم إدخال هذه المريضة التي قدمت للتو، و هذه ليست المرة الأولى، بل الثالثة خلال أسابيع، هناك نظام و قوانين في المركز، و إن تم الاستمرار في تجاوزها، فإننا سنلجأ للوسائل القانونية و الإعلامية.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة وردا على الشكوى عبر تواصل من قبل المريض حسن الحايكي 861205103 نود ان نحيطكم علما بانه تم التحقيق في الأمر وتبين أن المريض انزعج من إعطاء مريضة الحقنة قبل منه وأثار الفوضى وتطاول لفظيا على الممرضات وقد تم الاتصال بموظف الامن واداري المركز وقد قاموا بالشكوى عليه بمركز الشرطة.</p> <p style="direction: rtl;">وبعدها تم التواصل بالمريض والاستماع لشكواه، وتم توضيح مجريات ما حدث من سوء فهم وان طاقم التمريض لم يخطأ ولم يقصد الإساءة له وتعطيله، وان المريضة تم تقديم دورها بناءا على ظروفها الخاصة في ذلك اليوم، فتفهم الأمر وشكر حسن تواصلنا.</p>
Back
Delete