Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-13381
Issue Date
26/01/2023
Created By
AKhuzaie
Last Update
09/02/2023
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم احب ان أرفع شكوى باسم المريض حسن خليل و سجاد خليل. إني مريضة سكلر و آخذ علاجي بشكل يومي مرتين و هذه الفترة أخبرت مسئولة التمريض ان ابنتي مرقدة في المستشفى و أن تتساعد إياي بدون تعطيل باقي المرضى عن أخذ علاجهم فقامت بالمساعدة و ما قصرت و أعطوني علاجي في غرفة اخرى علشان لا يتعطل أي مريض ثاني. </p> <p style="direction: rtl;">قام و أخوه بالتهجم على مسئولة التمريض و السكورتي و كان راح يمدون ايدهم لولا تدخل مرضى متواجدين و أخرجوهم من داخل التمريض و ألحين يطرش صوتيات و يقول أمل المناعي اتصلت فيني و قالت إلا صار غلط شلون غلط لازم تسمع من جميع الأطراف و بعد ذلك تحكم من غلطان و ثانياً المسئولة من أفضل الموظفات و و قالت له أنت جيتني و قلت عندك ظرف و ما ساعدتك؟ أوردي هي تساعد الكل و حرام الموظفة ما غلطت و اتمنى الشخص اللي اتصل فيه يتصل فيني و في غدارة المركز لأن هذا المريض عنده مشاكل مع ناس وايد و خل يفتحون السستم ماله و يشوفون.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">وردا على الشكوى عبر تواصل من قبل المريضة خديجة مكي 860708136 نود ان نحيطكم علماً بأنه قد تم الاتصال بالمريضة وتبين ان هناك سوء فهم ونقل غير موثوق للكلام بطريقة خاطئة منن قبل المريض حسن الحايكي وابدت عدم علمها بمجريات ماحدث بشكل صحيح ، حيث ابدت تأسفها لسستر امل وتفهمها للموقف وانها لم تقصد الاساءة</p>
Back
Delete