Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-02391
Issue Date
09/02/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
12/02/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشتكي على مستشفى انجنير الذي لم يقم بعمله على اكمل وجه حيث ان الدكتور يستقبل المريض فقط ليستمع له ومن ثم اجابته الوحيده هي (( تحويل الى السلمانيه )) حتى لو بامكانهم علاج المريض مما يشكل عبئ وجهد وضغط على المستشفى السلمانيه وهذا الكلام من اكثر من دكتور ودكتوره *ان كان الطفل مريض ولديه صخونه يقولون تحويل الى السلمانيه *ان كان لعلاج الاشعه هم كذلك تحويل الى السلمانيه واكثر من حاله لم يتم فحص المريض بل يريدون تحويل الو السلمانيه فقط وبهذه الطريقه لماذا يوجد مستشفى متكامل؟ ودكاتره؟ الرجاء النظر بعين الاعتبار من هاؤلاء الدكاتره ويجب فحص المريض بتمعن ولله الحمد الحكومة الرشيدة لم تقصر مع المواطن ولا المستشفيات للفحوصات و الاشعه والدكاتره بل وفرت العديد منهم وبالمجان كل هذا كسل منهم ماذنب المريض وماذنب الدكاتره الموجودين في السلمانيه الذي يضيفون اعباء عليهم ؟؟ وهذا مالزم في شكواي اتمنى منكم العمل والنظر فيها جزاكم الله خيرا وفي ميزان حسناتكم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل من قبل رئيس مجلس الادارة مع صاحبه الشكوي بتاريخ 12فبراير الساعه 10:30 صباحا و اللاعتذار عن ما يكون قد بدر من طاقم المركز الصحي من ازعاج او مضايقه و تم الشرح لصاحبه الشكوي ان يوسف انجنير ليس مستشفي بل مركز صحي قد لا تتوفر لديه الاجهزه اللازمه لتشخيص بعض الامراض او بعض التحاليل و كذلك بعض الادويه الموجوده في الرعايه الثانويه او ان حاله المريض تكون طارئه و بحاجه لعنايه خاصه <br /> وقد تفهمت صاحبه الشكوي الوضع<br /> و سوف يتم التشديد علي الاطباء بتقديم الرعايه القصوي الممكنه للمرضي و تقديم جميع الخدمات المتوفره في المركز لهم<br /> و ذلك مالزم<br /> تحياتي</p>
Back
Delete