Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-61613
Issue Date
27/02/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
28/02/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">مرحبا، احنا من مرتادي مركز كانو الصحي دوار ١٧ ، نعاني من تأخير موظفة ادخال البيانات ف قسم<br /> الرعاية ، اكثر من مرة يكون هناك مراجعين قبل ال ٧ ولكنها ما تداوم الا ٧ وربع ونص وتشغل النظام<br /> وبعد تاخرنا ربع ساعة زيادة ، ومرات تطلع بريك ريوق من الساعة ١٠ الصبح ل ١١ وقدمنا شكوى<br /> لمدير المركز ولا فائدة تذكر استمرار التأخير وتعطيل المراجعين لاكثر من ساعتين، علم اً بأن المركز<br /> يفتح ابوابه للمراجعين من ٧ صباح اً والدكاترة تبدأ عملها الا قسم الرعاية يتم تعطيلنا لحين قدوم موظفة<br /> ادخال البيانات ، نريد حل جذري وسريع وشكر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع الموظف المذكور وتنبيهه الى ان يلتزم بالحضور في الوقت الرسمي وان تكون اكثر التزاماً، كما تم التواصل مع المراجعة وشكرها على تواصلها الفعال، واقد أوضحت بدورها ان هذه المشكلة تعاني منها منذ اكثر من ثلاث سنوات. من جهتنا تم الاخذ بخاطر المراجعة وانه باذن الله سوف تكون الخدمة افضل في الايام القادمة.</p>
Back
Delete