Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-97375
Issue Date
27/02/2023
Created By
KHajeri
Last Update
01/03/2023
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>رفض عمل فحص سريع بحجة ان المركز سيغلق بالرغم من ان الزمن الباقي اكثر من ربع ساعه</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدمة الشكوى التي وضحت بأنها قد حضرت للمركز الصحي بعد الساعة 6 مساء لمعاينة إبنها 13 سنة الذي يشكو من ارتفاع في درجة الحرارة و أعراض نزلات البرد حيث تمت معاينة الإبن من الطبيب بعد تصنيف الحالة من قسم التمريض و الذي أخذ بيانات المريض و طلب عمل الفحص السريع و طلبت منه فحص الولد و لكن الطبيب أخبرها بأنه بعد عمل الفحص السريع سيقوم بفحص الإبن و عندما توجهت للفحص السريع كان الوقت قد تجاوز 6:30 مساء حيث وضحوا للأم مقدمة الشكوى بأنه أخر ربع ساعة لا يمكنهم القيام بعمل الفحص السريع بغرض نهاية الدوام و إغلاق المركز الصحي على الساعة السابعة مساء و يمكنها التوجة للطبيب لمراجعة الموضوع معة و لكن العميلة توجهت الى قسم السجلات لتقديم إستيائها من الموقف و رفض عمل الفحص السريع لإبنها و في تلك الأثناء كان الطبيب متواجد في المكان الذي وضح لها بأنها تستطيع التوجة لعمل الفحص في مركز الحالة الصحي ولكن العميلة إستاءت من الوضع و خرجت من المركز الصحي</p> <p>كما تم مناقشة الموضوع مع الطبيب المعني الذي وضح بأنه عندما عاد للعيادة بعد مناقشة موضوع الفحص مع العميلة سابقا حيث كان بإنتظار المريض ليعود له مع أمة ليقوم بفحص الإبن و قام بمناداة الإبن عدة مرات و عندما تحقق من الموضوع و عرف بأنها تركت المركز الصحي قام بإلاتصال بها عدة مرات لترجع للكشف على الإبن لكن لم يرد أحد على المكالمات و وضح الطبيب بأنه كان سابقا قد وصف للمريض بعض الأدوية من صيدلية المركز لكن الأم خرجت مستاءة لموقف عدم عمل الفحص السريع و لم ترجع للطبيب لمناقشة الموضوع معة و لم تكن على علم بأن الطبيب قد وصف للولد العلاج</p> <p>هذا وقد تم التأكيد على جميع الأطباء بضرورة توجيه المريض لعمل الفحص السريع أو PCR إما بمركز الحالة الذي يعمل 24 ساعة في نهاية دوام المراكز التي تعمل 12 ساعة أو إخبار المريض بالرجوع اليوم التالي لعمل الفحص و تدوين الطلب في ملف المريض الإلكتروني كما تم التنبية بأهمية إجراء الكشف و المعاينة التشخيصية لجميع المراجعين متى ما استدعت الحالة لذلك</p>
Back
Delete