Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-27478
Issue Date
27/02/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
01/03/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p><strong> </strong></p> <p><strong>تشكو المواطنة قسم المختبر في مركز يوسف انجنير الصحي، حيث أفادت انها ذهبت للمركز وهي صائمة لعمل فحص شامل وبالفعل تم عمل الفحص لها وتبقى منه أربعة فحوصات</strong></p> <p><strong>وقالوا لها تعذر عمل بقية الفحوصات لعدم توفر المواد اللازمة لهم، وطلبوا منها الحضور بعد أسبوع لتكملة المتبقي من الفحص وفعلا ذهبت بعد 8 أيام</strong></p> <p><strong>وتم عمل فحصان لها فقط وتبقى لها فحصان آخران وهما فحص الزنك وفحص 12 بي وأخبروها ان تتواصل معهم هاتفيا للتأكد من توفر المواد المطلوبة للفحص قبل حضورها للمركز،</strong></p> <p><strong>ومنذ ذلك الوقت وهي تحاول الاتصال بهم لكن لا احد يرد ، مما جعلها تستاء وتتصل في مكتب الشكاوي لطلب المساعدة وتقديم الشكوى</strong></p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميلة عبر الهاتف وكانت <strong>النقطة الرئيسية </strong>من الشكوى هي عدم وجود التحاليل في ذلك الوقت ، وذكرت أن الموظفة أخبرتها بذلك قبل السحب عن عدم التوفر وأخذت موافقتها للسحب ، وتبقى لها ٤ تحاليل سحبت منهم ٣ في وقت لاحق ، وتم ابلاغها بانه مؤخرا تم التنسيق لتوفير المادة المتبقية لعمل فحص الزنك وستحضر للمركز للسحب. كما تم التوضيح بان توفير المواد يتم بالتنسيق مع جهات معنية ويتم رفع نقص المواد مع المتابعة المستمرة للجهات المعنية لضمان استمرارية الخدمة.</p> <p><strong>النقطة الأخرى</strong> ، عدم الرد على الهاتف </p> <p>صاحبة الشكوى لم تتصل بالمختبر ( بشكل مباشر ) ، بل اتصلت في البدالة فالمركز الصحي ولم تحصل على ردّ منهم ، لذلك لم نتلقى أي اتصال مع العلم أن جميع موظفات قسم المختبر متاحين للرد على جميع المكالمات المحولة.</p> <p>وقد شكرت العميلة جهود الموظفات في المختبر وأثنت على سرعة التواصل. </p> <p><strong>و بالنسبة لطلبكم على وضع حلول جذرية فانه يجب التنسيق مع ادارة الخدمات المساندة حيث انهم الجهة المعنية بتوفير المواد حيث توجد عدة عوامل مختلفة مرتبطة بتوفير المواد حيث انه المشكلة معنية ومتكررة في عدة أقسام</strong></p>
Back
Delete