Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-74539
Issue Date
07/03/2023
Created By
SHashim
Last Update
09/03/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>نقترح فتح مركز مدينة حمد الصحي الدوار الثاني ٢٤ ساعة وتوفير الأدوية في الصيدلية لأننا كثرا نعاني نحن أهالي المنطقة من عدم توافر الأدوية والمواعيد بالأمس ذهبت زوجتي وابنتي للمركز للعلاج في تمام الساعة الخامسة مساء وقالو لها اذهبي مركز دوار ۱۷ وذهبت إلى مركز دوار ١٧ قالو لها لماذا لم يتم علاجها في الدوار الثاني تسأل بستغرب...؟ لأننا هنا نأخذ مرضى مركز الدوار الثاني من بعد السابعة مساء... وحيث الوقت الذي ذهبت فيه زوجتي في الخامسة مساء لم يكن المركز مكتض من المرضى كالعادة بل لم يكن في أحد من المراجعين خاليا نسبيا وهدوء؟؟؟</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمريض المذكورة بياناته أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى و أخذ كافة المعلومات المتعلقة بها و بعدها قمنا بالإجابة على التساؤلات المتعلقة بموضوع الشكوى، و عليه فقد أبدى المريض تفهمه لذلك و أما بخصوص انتهاء المواعيد فقد قمنا بتوضيح القنوات التي بإمكانه أخذ المواعيد من خلالها لضمان حصوله على الخدمة بصورة أفضل سواء من خلال مركز الاتصال او من خلال الموقع الالكتروني و هذا ما يفسر انتهاء المواعيد حيث يأتي المريض كل واحد حسب وقته، كما توجد اليه للتصنيف لاستقبال المرضى بعد انتهاء المواعيد حيث يقومون بقياس المؤشرات الحيوية للمريض، هذا بالإضافة الى انه بإمكان المريض التظلم للطبيب المسئول عند عدم اقتناعه بتقييم تصنيف التمريض .</p> <p> أخيرا شكر المريض الجهود المبذولة في المركز لخدمة المرضى وتم شكره على ملاحظاته وأن الادارة تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بجميع الاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها. </p> <p> وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p>
Back
Delete