Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-99575
Issue Date
08/03/2023
Created By
NTahoo
Last Update
09/03/2023
Updated By
NTahoo
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اتصال من المواطن يشتكي فيه من سوء معاملة اغلب موظفات مكتب التسجيل في مركز حمد كانو وعدم احترامهم للمراجعين والتعامل باسلوب فظ بشكل عام.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع ومحاوله معرفه الموضوع ولكن لم يقم باجابه عن الاستفسار</p> <p>ماذا حدث؟ ماهو الموقف الذي ادى الى استيائك ؟ ماذا قالت الموظفه ؟ كيف تكلمت الموظفه ؟ ماهي الكلمات التي ادت الى استيائك بالضبط ؟ هل اهانتك؟ هل تلفظت بكلمات مسيئه ام نظرات ام اسلوب ؟ هل اعطتك الموعد واخبرتك باسلوب فظ ام لم تقم بتسجيلك وكان اسلوبها فظ؟</p> <p>لم يكن هناك رد واضح فقط اخبرني المراجع بان اسلوب غرور وعندما سالها عن مكان الغرفه اخبرته " غرفه ثنين هناك هناك ذاك الصوب " فالاخير اخبرت المراجع لماذا لم تتوجه لي انا مكتبي قرب السجلات لكي استطيع في نفس الوقت من تنبيه الموظفه فلم يكن هناك رد واضح</p> <p>فالاخير اخبرت المراجع بانني ساقوم بالتنبيه على الموظفه ولو انها لم تقم بشيئ فظ او اساءه ولكن فقط لتكون الطف في التعامل </p> <p> </p> <p>وشكرنا المراجع على الاتصال </p>
Back
Delete