Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-02073
Issue Date
11/02/2023
Created By
HMohsin1
Last Update
16/03/2023
Updated By
HMohsin1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ، تشكو ابنتي المرض منذ عدة أيام و عندما اخذتها للمركز الصحي جابر الصباح باربار دخلت على طبيب اسمه د.سامي سلامة و الذي لا يمت لمهنة الطب بشيئ فقد بدأ بصرراخه علي عندما طلبت منه فحص اذن بنتي بتول مما استفزه و قال ان الألم بسبب الزكام فاخبرته انها لاتعاني من زكام فقال اذاً بسبب احتقان الحلق فقلت له انها تعاني من الأذن أكثر من الحلق فقال ان كنت تريدين سافحصها مع انه لا داعي و بعد الفحص قال لايوجد التهاب فقط احتقان ثم كتب لي مضاد لأشتريه من الخارج و عندما اخبرته بحيرتي اهو التهاب ام احتقان كما اسلف في البداية ازداد صراخه و اعطاني مضاد حيوي قائلاً ان الطبلة ستنفجر بسبب الماء و الالتهاب ان لم اخذ الدواء اخبرته انها تتحسس منه فدخل في نوبة اخرى من الغضب و رفض كتابة دواء اخر مما اضطرني لكتابة الاسم في الهاتف و للعلم انها ليست اول مرة معه فحفيدي ذو الأشهر تعرض لحروق شديدة و لم يسمح لنفسه بفحصه و قدمنا فيه ورقة شكوى في المركز الصحي بدون نتيجة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين والاستماع إلى تفاصيل الشكوى ورفع جميع الملاحظات للطبيب المعني كما تم توجيه جميع الأطباء باتباع أسلوب مهني مع جميع المرضى والذي يرتكز على الاحترام المتبادل.، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete