Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-13622
Issue Date
19/02/2023
Created By
HMohsin1
Last Update
16/03/2023
Updated By
HMohsin1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>نا المريضة حوراء ، حضرت اليوم موعدي في عيادات الشيخ جابر الصباح مع الدكتور سناء و لظروف خارج عن إرادتي تأخرت بضع دقائق عن الموعد ، استقبلتني الدكتورة بالغضب لتأخري و التذمر والصراخ ، ومن جانبي لم أستطع الرد عليها لصعوبة الموقف ، وأكملت بالتذمر عن صعوبات العمل و الاوقات الطويلة و حين سماع شكواي كان الرد "لايوجد حل ، هذا طبيعي و يجب تغيير نمط الحياة" و أوضحت للدكتورة أن الحالة تحدث معي لأول مرة و أثارت قلقي الشديد و التعب والإرهاق فكان الجواب نفسه "غيري نمط الحياة" مع العلم ان لم يتم أخذ التاريخ المرضي بشكل جيد و لم يتم فحصي في العيادة أبداً و عندما طلبت من الدكتورة عمل الفحوصات للتأكد بسبب القلق الشديد كان الرد "اخر فحوصات شهر ٧ الماضي لن يكون هناك اي تغيير" و لكن مع الإصرار تم إدخال التحاليل ، مع العلم أن الموعد استمر لمدة ٦ دقائق سريعة جداً و سيئة ، تضررت نفسياً من الموعد وزاد مرضي ، خروجي من الموعد كان أسوأ من دخولي ، آملة التحقيق في الموضوع وتقديم الاعتذار الرسمي والتعويض اللازم ..</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وشكركم على ابداء ملاحظاتكم و التوضيح اننا نحرص على توجيه جميع الموظفين على التعامل بمهنية مع جميع المراجعين.، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete