Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-23610
Issue Date
21/02/2023
Created By
NMushaimea
Last Update
30/03/2023
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>لقد قمنا بحجز موعد لمركز مدينة عيسى الصحي بتاريخ اليوم 19‏/2‏/2023 م في الفترة المسائية لزوجتي وابني وقد قمنا بالحضور للمركز و الانتظار ساعة كاملة لحين موعد استدعاء الدكتورة (منى عبد المنعم ) وقد قمنا بالانتظار ساعة كاملة ولم يتم نداء الأسماء وعند الساعة وبعدها قمنا بمراجعة الدكتورة عن سبب عدم وصول دورنا قامة بأخبارنا أنها قامت بندائنا ونحن لم نحضر !!!.ولن تستطيع استقبالنا وكذلك قسم التسجيل رفض اعطائنا موعد آخر بسبب عدم توافر المواعيد مع أن المركز شبه خال من المراجعين …هل يعقل أن يعامل المرضى بهذاالأسلوب ؟؟وهل يعقل أن نذهب إلى المستشفى وأنا اجلس ساعة كاملة دون أن تستقبلنا الدكتورة ؟؟أرجو منكم أخذ الإجراء اللازم لعدمحدوث هذا التقصير من الدكتورة مرة أخرى ..حيث تكبدنا خسائر الذهاب للمستشفيات الخاصة ودفع مبالغ كبيرة أرفق لكم مواعيد زوجتي وطفلي في الوقت ويمكنكم التأكد من قسم السجلات لأننا حضرنا قبل وقت الموعد</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>أشكر إدارة الصحة الأولية لأتحاتها هذا البرنامج ليكون حلقة وصل بين المريض والطبيب في سبيل الأرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في الرعاية الصحية الأولية.</p> <p>تم حجز موعدين على الطبيبة منى لحمدة بتاريخ 19/2/2023 الساعة 16:29&16:37 وتم حضور الوالدة مع طفلها على حسب الموعد والتوجة إلى قسم السجلات ليتم إرشادهم بغرفة الطبيبة ، تم الإنتظار ما يقارب ساعة وبعدها ذهبت الأم مستأذنة الطبيبة إنة لم يتم إستدعائها ،فأخبرتها الطبيبة أنها قامت بمناداتها مرات عديدة ، وقد استغرق على الموعد ساعة كاملة فطلبت منها تجديد الموعد في قسم السجلات.</p> <p>فلما ذهبت لقسم السجلات طالبة تجديد الموعد ، تم إخبارها بإنتهاء المواعيد فما كان منها إلا الذهاب الى مستشفى خاص لعلاج الطفل.</p> <p>تم التواصل مع والد الطفل والإعتذار منه حيث ان جميع الطاقم الطبي في خدمة المواطن وتم توضيح آلية العمل في حال إنتهاء المواعيد وإن الخدمة العلاجية حق للجميع، تم التنبيه على الطبيبة بعدم إرجاع أي طفل من غير فحص طبي أو علاج وتسجيل الطفل فوق قائمة المواعيد أو إجراء الفحص الإكلينيكي بين المواعيد في مثل هذه المواقف وعمل اللازم معه وعدم إرجاع أي طفل من غير علاج.</p> <p>شكر والد الطفل التواصل معه، وإن جميع الطاقم الطبي بالمركز في خدمة المواطنين، واعدين إياه بعدم تكرار مثل هذه المواقف وبابنا مفتوح للجميع</p> <p>متمنين لأطفالنا ومرضانا دوام الصحة والعافية</p>
Back
Delete