Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-08918
Issue Date
21/03/2023
Created By
MAli11
Last Update
22/03/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>مركز صحي البحرين والكويت في الحد مركز سيء غير نظيف الرائحة فيه غير محتملة المواعيد غير منظمة اغلب الاطباء بعد الساعه ٤ لا يستقبلون المرضى ويتم وضع المواعيد للمساء</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>صباح الخير</p> <p>تم الاتصال بالعميل اكثر من مرة ولم يتم الرد (الهاتف المغلق)</p> <p>بخصوص ملاحظة النظافة تم التواصل مع الجهات المعنية و تم تنبيههم و التأكيد عليهم بضرورة القيام بواجباتهم الوظيفية على اكمل وجه، و بخصوص المواعيد يفضل ان يحجز المريض موعد مسبق تفاديا للانتظار و قنوات حجز المواعيد هي الاتصال بمركز الاتصال للمواعيد على رقم 80007000 و عن طريق الخدمات الالكترونية مثل تطبيق Sehati و الحضور الشخصي لمنضدة قسم الاستقبال بالمركز الصحي، واذا حضر المريض من غير موعد مسبق و وقت الانتظار طويل يمكن للمريض بالتوجه لقسم التمريض و سوق يتم عمل تصنيف لحالته المرضية و على حسب درجة التصنيف سوف يتم تحديد وقت الاستشارة الطبية .</p>
Back
Delete