Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-70935
Issue Date
05/01/2023
Created By
NMushaimea
Last Update
27/03/2023
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>سلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p> <p>زوجتي ذهبت الى مستشفى مدينة عيسى الساعه ١٠:٠٠ لي اخد موعد في رعاية الامومة لي ابننا وتم الانتظار الى ١١:٢٥ دقيقة ولم يأتي موظف مع العلم طول فترة الانتظار يتم السؤال عن الموظفة محد يعلم عنها ولم نحصل موعد جديد مع العلم وقت الموعد السابق بعد الانتهاء من الطبيبة لم نجد موظفة لحجز موعد جديد هذي ثانية مره نحاول حجز موعد ومع العلم حتى قسم الفحص يحتاج زيادة في الموظفين من غير المعقول الانتظار بالساعتين لي اخذ عينة الدم وشكرا لكم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع مقدم الشكوى ، و اعتذرنا له لما لحصل ، و أوضحنا له السبب حيث كان لدينا نقص في عدد منسقين المواعيد و لذلك لم يتم نوفير موظف خاص لقسم رعاية الطفولة و الأمومة و قد كانت على منضدة الاستقبال في قسم الرعاية ملاحظة للتوجة إلى الكاونتر الرئيسي بقسم السجلات الصحية ، و قد كررنا اعتذارنا للعميل بهذا الخصوص</p>
Back
Delete