Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-74935
Issue Date
29/03/2023
Created By
MAli11
Last Update
30/03/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عندي شكوى على سوء التصنيف و التنظيم في مستشفى بنك البحرين و الكويت في منطقة الحد حيث اني دخلت المستشفى الساعة ١١:٢٠ مساءا حيث كانت اعراضي صداع غثيان و تضبيب في الرؤية و ارتفاع الضغط و ارتفاع في درجة الحرارة و تم تصنيفي برقم ٤ حيث أخبرني موضف الاستقبال ان سوف يتم مناداتي خلال نصف ساعة أو ساعة في غرفة ١٠ حيث جلست انتظر حوالي الساعتين في قاعة الانتظار دون أن يتم مناداتي جميع الجالسين في القاعة دخلو من بعدي و تم مناداتهم قبلي و لاحظت ان الأطباء ينادون عشرات الأسماء لأشخاص غير موجودين في المستشفى ولا احد يتحرك من قاعة الانتظار عند النداء عندما تعبت من الانتظار ذهبت إلى باب الغرفة للتأكد اذا يوجد طبيب و كانت فارغة انتظرت عند الباب و اخبرت الدكتورة عن التأخير بما حصل أخبرتني انه التصنيف و المواعيد حتى الساعة ٦ ادخلتني الدكتورة لمشاهدة المواعيد حيث كان موعدي الساعة الرابعة و النصف عند وصولي المستشفى كان فارغ ف بأي ذنب يتأخر موعدي بسبب مرضى وهميين و التصنيف الخاطئ او نظام التصنيف الفاشل يرجى إعادة تدريب الطاقم على التصنيف للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال الف حرف لا تكفي للشكوى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>مساء الخير<br /> تم التواصل مع العميل و افاد بان الطبيبة لم تقم بمناداته بالوقت الذي حدده موظف الاستقبال و تم تاخير علاجة و ايضا افاد بان مساعد خدمات طبيبة اسلوبة لم يكن جيد معة ، فتم توجيه الاطباء بعدم تاخير المرضى ومعاينتهم في الوقت المحدد من قبل قسم الصنيف، وكذلك تم توجيه الموظفيين بحسن معاملة المراجعين و المرضى</h2>
Back
Delete