Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-04-77254
Issue Date
29/01/2023
Created By
NAbdulAal
Last Update
09/04/2023
Updated By
NAbdulAal
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2 style="direction: rtl;">السلام عليكم يعطيكم العافي وشكر لكم على تطبيق صحتى بما انا تم توفير تطبيق صحتى نتمنى اضافة ميزة وهي حجز تذكرة عندما نذهب لى المركز الصحي وخصوص الفترة الصباحية يصبح تدفع وكأنم داخل سوبر ماركت وهناك عروض وتخفيضات لكن عند اضافة حجز تذكرة مثل الصورة المرسلة لكم تكون في الاسفل حجز تذكرة طبعن يسمح لي الشخص الواحد حجز تذكير واحدة أو على حسب العلاج هناك كبار في السن وهناك أشخاص لا يتمكن الوقوف لي فترة طويلة هاد الميزة سوف يخفف الطغط على موظفي المراكز وخصوص أصحاب الأمراض المزمنقو لتسهل الأمر اكثر اضافة خدمة الوتساب هاد طبعن سوف يكون عن طريق الناطق الآلي لربما شخص لا يعرف كيف يستخدم تطبيق صحتي خدمة الوتساب تكون له اسهل</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <h2 style="direction: rtl;">تم التواصل مع المراجع وأفاد بأنه يأمل بتطبيق المقترح لكافة خدمات الوزارة وأن مركز الكويت يقوم بالواجب وأكثر وأنه يأمل بتطبيق نظام يشبه Skip Lino للاستفادة من خدمات المركز. </h2> <h2 style="direction: rtl;">تم توضيح آليه الاستفادة من الخدمات وحجز المواعيد للعيادات العامة عن طريق تطبيق صحتي وموقع وزارة الصحة ومركز الاتصالات ووجود خدمة الاستشارة عن بعد. </h2> <h2 style="direction: rtl;">وفي استفساره عن عدم قدرة المراجع لحجز مواعيد تخصصية عن طريق التطبيق تم بيان طريقة عمل العيادات التخصصية ووجود أكثر من موعد مرتبط بموعد أو مواعيد أخرى في نفس الفترة وأهمية تنسيق المواعيد في العيادات التخصصية والتأكد من تقديم الاستفادة الأكبر للمرضى والمراجعين. </h2> <h2 style="direction: rtl;">أبدى شكره وامتنانه للتوضيح والمعلومات التي تم شرحها وتم شكره على المقترح.</h2> <h2 style="direction: rtl;">هذا ما لزم ولكم الشكر والتقدير</h2> <h2 style="direction: rtl;"> </h2>
Back
Delete