Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-04-40499
Issue Date
11/04/2023
Created By
MAli11
Last Update
11/05/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>للمرة الثانية احضر الى مستشفى بنك البحرين والكويت اثناء فترة الظهيرة ويتم الطلب مني الرجوع مساءً بسبب عدم وجود اي اطباء بالمستشفى كما لاتتوفر اي مواعيد لجميع ال ١٥ طبيب الموجودين بموقع المواعيد الالكترونية بنفس المركز، هل يعقل بأن لايكون هناك طبيب واحد على الأقل للتعامل مع الحالات الطارئة؟ كما ارسلت الشكوى رقم 2356522987 (بنفس الخصوص) والتي تم اغلاقهم من قبل المعنيين لديكم كما لم يتم الرد على تساؤلي بخصوص عدم توفر الاطباء خلال فترة الظهيرة ارجو من مكتب النائب الأول لمجلس الوزراء النظر في الموضوع ومعالجته بشكل عاجل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h1>تم التواصل مع العميل وشرح له ان الاطباء متواجدين على مدار 24 ساعه في المركز الصحي وانما تم توصيل المعلومه بشكل خاطئ بإبلاغ العميل انه لا يجود اطباء حالياً </h1> <h1>كما تم التوضيح للعميل انه في حالة الطوارئ يوجد قسم لتصنيف الحالات وإدخالها على الطبيب في حال انه كانت الحالة طارئة</h1>
Back
Delete