Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-04-09416
Issue Date
11/04/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
16/04/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت للعلاج في مستشفى انجنير الطبي في الشاعه ١١ ليلا حين وصلت تم اعلامي بأنني يجب يتم فحصي من قبل الممرضة قبل الدخول للطبيب و حين تم مناداه اسمي اخبرت الممرضة باني اشعر بتكسر في جسمي و الم في حلقي من الصباح و يصعب علي البلع و ايضا الم في صدري جهه اليمين فحصت الحرارة و الضغط و السكر و اخبرتني ان ليش لدي اي اعراض و سالتها حينها لماذا لدي هذه الاعراض اخبرتني ان الطبيب سيقوم بفحصي و حينها اعطتني رقم و اخبرتني توجهي للاستقبال حين توجهت اخبرني بأن حالتي غير مستعجلة و يمكنني العودة في الغد و ان المواعيد تم حجزها حتى الساعه ٤ عصرا و لا يمكنه فعل اي شي !!؟ هل تتوقع وزارة الصحة بأنني سأنتظر حتى الغد لم احضر للمشفى الا انني متعبه و ان الاعراض قد تفاقمت و لماذا لم يخبروني من البداية ان المركز لا يستقبل الا حالات ضرورية و ان يجب علينا الذهاب لمستشفى خاص و دفع مبالغ و نحن من حقنا كشعب و تم كفالتنا بالدستور بالحصول على الرعاية الصحية ما الذي يحدث حاليا</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><br /> تم التواصل مع المريضه من قبل رئيسة مجلس الادارة بتاريخ 12 ابريل الساعه 10 صباحا و تم الاطمئنان علي صحتها ثم تم شرح خدمه الرعايه العاجله في المركز و خدمه اختر طبيبك و الاعتذار عن ماقد بدر من طاقم المركز من مضايقه و قد تفهمت المريضه الوضع<br /> و قد تم حجز موعد لها للمعاينه من قبل طبيب العائله الخاص بها في الوقنت المناسب لها</p>
Back
Delete